تعرَّضت الفنانة المصرية مي عز الدين لوعكة صحية اضطرتها للجوء إلى الطبيب لمراجعة وضعها الصحي، بعدما شعرت بمعاناة مع آلام المرارة، مؤكدةً أنها لا تتمكن من النوم إلا بعد تناول مجموعة من المسكنات وفق إرشادات الطبيب المختص، معلنةً أنها ستخضع إلى عملية جراحية.

وأضافت مي منشوراً عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها في "إنستغرام"، أكدت فيه أنها تُعاني آلام المرارة منذ مشاركتها في فيلم "عمر وسلمى 2"، إلا أنها أصبحت لا تستطيع الصمود أمام تلك الآلام، ولفتت إلى أنها كانت تعيش بها منذ تلك الفترة، ووجَّهت الشكر للجميع جراء السؤال عنها.

 

 

وكتبت مي: "كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله، أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل يا رب بكرة مستاهلش عملية".

وتابعت: "شكراً على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن وبإذن الله هعملها السنة دي لأني مابقتش أد كريزاتها أكتر من كده، من (عمر وسلمى 2) وأنا بحاول أعيش بيها بس واضح أنها لازم تتشال، الحمد لله".

وفي الفترة الأخيرة بات ظهور مي على السوشيال ميديا بشكل أكبر، مقارنة بالفترة التي قبلها، حيث أصبحت تنشر صوراً شخصية، وآخرها حينما ظهرت بشكل عفوي للغاية؛ إذ ابتسمت ابتسامة خفيفة، وتركت شعرها الكثيف منسدلاً على كتفها من جانب واحد، والتقطت الصورة على طريقة "السيلفي"، حيث كانت الإطلالة جميلة اعتمدت فيها على البساطة والمكياج الهادئ.

يذكر أنَّ الفنانة مي عزالدين استطاعت أن تخطف الأنظار إليها من خلال مسلسل "خيط حرير"، الذي عُرض مؤخراً، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج سينرجي تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر الدين، وشاركها البطولة: "محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام".