فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني جمهورها بمشاركتهم مقطع فيديو تضمَّن ذكريات يوم ولادة طفلتها "سكرة"، وذلك عقب مرور عام على ولادتها، حيث احتفلت بعيد ميلادها الأول قبل أيام عندما أقامت لها حفلاً ضخماً كان أشبه بحفلات الزفاف.

وكشفت الودعاني، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، عن مقاطع وثَّقت يوم الولادة بحضور أسرتها وابنها الأكبر "سعد"، ليشارك قدوم شقيقته الصغرى، حيث كانت قد صورتها واحتفظت بها، لافتةً إلى أنها كانت ترغب في إضافتها كفقرة في حفل عيد ميلاد ابنتها، ولكنها لم تتذكر حينها.

وأشارت الودعاني إلى أنها مع بداية ظهور "طلق الحمل" كان طفلها "سعد" يرغب في اللعب معها؛ كونه لا يعي ما تعانيه حينها، موضحةً أنها نُقلت إلى المستشفى فجر يوم 26 ديسمبر من عام 2020، وتابعت أنَّ ألم "الطلق" في ابنتها "سكرة" كان غريباً حيث يختفي ويعود.

وتابعت الودعاني أنها كانت "جائعة" وتعاني وجعاً، ثم حانت الولادة في الصباح الباكر، متابعةً أنها تناولت وجبة الإفطار، وعانت مشاعر مختلطة بسبب ابنها "سعد"، لكنه كان يعي أنها "حامل" وستلد له أختاً صغيرة وسيكون اسمها "سكرة".

وبعدها شاركت صورة للطفلة فور ولادتها، متابعةً أنها أحبتها من النظرة الأولى، مشيرةً إلى أن والدتها في الليلة التالية لولادتها اصطحبت ابنها سعد، وبقي معها زوجها في المستشفى إلى لليلة الثانية، وأوضحت أنها عانت كثيراً في تلك الساعات، في ظل طلب ابنتها “الرضاعة".

وكشفت الودعاني عن مقاطع جمعت "سعد" بشقيقته "سكرة"، حيث كان يكتشفها عندما عاد لزيارتها، وكان يريد أن يطعمها بنفسه، وبينت أنها عانت كثيراً من ألم ما بعد الولاد.

ووجهت سارة الودعاني الشكر للطبيب الذي عمل على ولادتها ابنتها، ويدعى عبدالكريم القرملي، متابعةً أنه يستحق الشكر والتقدير وشهادتها فيه "مجروحة" وفق قولها، وعقَّبت أنها عندما دققت النظر في ابنتها وجدتها تشبه والدها في "الخشم"

وكان قد اندهش رواد التواصل الاجتماعي من طريقة سارة الودعاني عند الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها "سكرة" التي بلغت عامها الأول، إذ قالوا إنها استغلت طفلتها في إعلان خاص بحفلات الزفاف، وسط انتقادات واتهامات واسعة.