شاركت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح جمهورها على "إنستغرام" صورةً جديدةً جمعتها بوالدتها "جاكلين"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبَّروا عن إعجابهم بالصورة.

وجاءت صورة إيميه مع والدتها بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022، إذ حرصت على توجيه كلمات التهاني لها بمناسبة قدوم عام ميلادي جديد، مؤكدةً أنها أفضل شيء تبدأ به عامها الجديد.

وقالت إيميه إنَّ والدتها هي الأحلى الأغلى، وعبَّرت عن سعادتها وامتنانها لوجودها في حياتها، لتنال الصورة آلاف الإعجابات بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين تعليقات عبروا فيها عن سعادتهم بتلك العلاقة التي تجمعهما.

ولم تمر صورة إيميه مع والدتها بين الجمهور مروراً طبيعياً، حيث لفت انتباههم جمال والدتها التشابه في الملامح بينهما، مشيرين إلى أنَّ إيميه ورثت الجمال عن والدتها.

واعتمدت إيميه مؤخراً "لوك" جديد عليها تماماً، بعد أن كانت تظهر طوال الفترة الماضية من خلال لوك خاص بشخصية "سارة إبراهيم" التي ظهرت فيها من خلال مسلسل "الهيبة" الذي عُرض مؤخراً في جزئه الخامس والأخير، حيث ظهرت وهي داخل إحدى صالونات التجميل، وتقوم بقص شعرها واعتمدت فيه "خصل" باللون الأحمر، في شكل جديد عليها تماماً وفق ما أكدت في تعليقها.