فجع النجم العراقي، كاظم الساهر، في شقيقه الأكبر علي جبار السامرائي، وذلك بعد مروره بأزمة صحية، تعرض لها، خلال الأيام الماضية، حتى رحل متأثراً بها.
وأعلن الساهر وفاة شقيقه "علي"، من خلال منشور له، دونه عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث شارك صورة مدوناً عليها آية قرآنية، تقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون"، متابعاً في تعليق أرفقه: "أخي الغالي، رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك بإذن الله.. الله يحفظكم دائماً، ويبعد عنكم كل مكروه".


ورغم أن كاظم الساهر لم يكشف عن اسم شقيقه الراحل، فإن حسين جبار السامرائي، شقيق كاظم الساهر، أعلن اسم شقيقهما الأكبر المتوفى "علي جبار"، في منشور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فكتب حسين: "شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وحرص عدد من نجوم الفن على مواساة كاظم الساهر في مصابه، حيث يعيش حالة من الحزن على فقدان شقيقه، مدونين كلمات النعي، وطلبوا له الرحمة والمغفرة، ولأسرته الصبر والسلوان، كما دون عدد كبير من المتابعين تعليقات بالآلاف، عبروا فيها عن حزنهم لرحيل شقيق كاظم الساهر، وتركوا له كلمات التعازي في الفقيد.
يذكر أن كاظم الساهر سيكون على موعد مع جمهوره في دبي، لإحياء حفل غنائي، تشاركه فيه النجمة اللبنانية نجوى كرم، ومن المقرر أن يقام يوم 14 يناير الجاري، حيث يقدمان باقة من أجمل أغانيهما القديمة والجديدة.