فاجأت النجمة المصرية، آيتن عامر، جمهورها بالكشف عن اتخاذها قراراً بشأن خطوة اقتحامها مجال الغناء، مع مطلع العام الجديد 2022، مؤكدة أنها كانت تؤجل تلك الخطوة، منذ 18 عاماً، إلى أن حان الوقت لطرح أغنيتها التي كانت قيد التحضيرات في الفترة الماضية.
ونشرت عامر مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيه تفاصيل عملها الغنائي الأول، قائلة إن الأغنية تحمل اسم "بناقص"، وأنها اتخذت الخطوة بعد 18 عاماً من التأجيل، على أن يتم طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب يوم 7 يناير الجاري، حيث اعتبرته يوماً مميزاً بالنسبة لها.
وأوضحت أن شركة "لايف ستايلز" تحمست للمشروع، وقامت بتنفيذه على أكمل وجه، مبينة أنها تعاونت مع عدد من الفنانين في الوسط، حيث قام بتلحين الأغنية وليد سعد، فيما كتب كلماتها تامر حسين، ومن توزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.
وعقبت آيتن عامر بأنها قامت بتصوير الكليب، السبت الماضي، تحت قيادة المخرجة بتول عرفة، حيث وجهت إليها الشكر على مجهودها وفريق العمل ككل، والذين عملوا على مدار 24 ساعة دون توقف أو راحة.

وحرصت آيتن عامر على توجيه الشكر لزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، الذي عمل على تصوير الكليب، كما شكرت صديقها المقرب أحمد مبارز، وهو مصورها الخاص.
وكشفت أن الموضوع، الذي تناقشه الأغنية، يحمل رسالة بسيطة، وهو موجه لكل فتاة.
في سياق متصل، غردت المخرجة بتول عرفة، عبر حسابها في "تويتر"، قائلة إن العمل مع أشخاص لديهم في القلب قدر من المحبة شيء ممتع، لكن إذا كان العمل بمثابة الحلم الذي ظل يراودهم طيلة 18 عاماً، فإن الشعور حينها يكون مختلفاً.
وكتبت عرفة: "‏قضيت أول يوم في 2022 في تصوير أول ڤيديو كليب لأختي الغالية جداً آيتن عامر صوتها مفاجأة انتظرونا قريباً.."، فيما شاركت الفنانة المصرية التغريدة، وكتبت رسالة لمخرجة كليبها الجديد، تقول: "‏ربنا يخليكي ليا.. نكسر الدنيا". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

تأتي تلك الخطوة بعد أربعة أشهر من استعراض آيتن عامر موهبتها في الغناء؛ إذ فاجأت الجمهور عبر حسابها في "إنستغرام" بمقطع فيديو مميز، قدّمت فيه أغنية "عيونه دار"، للفنان المصري تامر حسني، الذي عبَّر عن سعادته بتفوقها ليُوجِّه لها رسالةً، وصفها فيها بأنَّها "مطربة"، بل زاد على ذلك بأنّه كان "مخضوضاً" وهو يسمعها.

وأعلنت آيتن عامر، مؤخراً، عن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "النقطة العامية"، موجهة الشكر لكل من عمل معها في هذا المسلسل، كما وجهت الشكر للشركة المنتجة التي وفرت جميع الإمكانيات كي يعملوا في راحة.

يذكر أن مسلسل "النقطة العامية" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي، ونخبة من النجوم. وهو من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.