أضاف الفنان اللبناني، طوني عيسى، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورةً جديدةً جمعت والده الفنان القدير ناظم عيسى، ووالدته ليلى شربل، وذلك مع بداية العام الميلادي الجديد 2022، حيث حرص على توجيه رسالة لهما في تلك المناسبة.
وأكد عيسى أن الصورة، التي جمعت والديه، التقطت في رأس السنة الجديدة، حيث كان الثنائي يرتديان ملابس من نفس اللون والستايل، وظهرا وهما في قمة تألقهما، وتمنى لهما عاماً جديداً مليئاً بالفرح والسعادة.
وكتب، قائلاً: "إمي وبيي بالسنة الجديدة.. انشالله كل سنينكن فرح وحب وسعادة"، لتحصد الصورة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما دون عدد من نجوم الفن تعليقات، عبروا فيها عن إعجابهم بعلاقتهما. فكتب وسام صباغ، قائلاً: "أغلى البشر إم طوني وأبو طوني"، كما تفاعلت بالتعليقات: سوزان نجم الدين، وديما الجندي، ورولا شامية، ورشا الخطيب، وغيرهن، فيما ترك بعض المتابعين تعليقات، تمنوا فيها للثنائي موفور الصحة والعافية، فيما تحدث البعض الآخر عن الشبه بين طوني عيسى ووالديه، مشيرين إلى أنه يشبه والدته أكثر.

 

من جهتها، شاركت ميرال عيسى، شقيقة طوني عيسى، صورة والديها عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "ياربي يحميكن ويخليكن منارة الحب بحياتنا وبحياة كل اللي بيعرفوكن".
وشارك طوني عيسى، مؤخراً، في مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، ومن إنتاج "الصباح أخوان".
مسلسل "صالون زهرة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بالصالون.