أضافت الفنانة السعودية، أسيل عمران، مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وثقت من خلاله عودتها إلى "الجيم"، لممارسة الرياضة مجدداً بعد فترة من الانقطاع، حيث شاركت بعض التمارين التي كانت تؤديها.
وقدم "جاڤن"، مدرب أسيل عمران، نصيحة إليها، حيث قال إنه لابد من العمل على "توازن الجسم"، قبل بداية التمارين.
وأضاف المدرب أن هذا يساعد على تحديد التطور الذي يحدث في الجسم خلال التمارين، لتواصل أسيل عمران أن ذلك التوازن يحمي من الإصابات، بينما تابع مدربها يقول إنه كلما كان الجسم متوازناً، كلما كانت هناك طاقة.
وأكدت عمران أنه كلما بدأ العمل على التوازن مبكراً تتم الحماية من الإصابات والكثير من الأشياء، فيما استعرضت طريقة التدريب على توازن الجسم، كما بدأت التمارين الرياضية الخاصة بها، بشكل كشف عن وجود طاقة كبيرة لديها للعودة بقوة.

وكشفت أسيل عمران، مؤخراً ولأول مرة، أنها قطعت نصف المشوار نحو دراستها في الخارج بمجال تصميم الأزياء، إذ عبرت عن سعادتها بمشوارها الذي تقوم به، مؤكدة أنها لم تكن تستوعب أن تقوم بالعمل والدراسة والسفر في نفس الوقت، وأنها كانت دائماً تستصعب ذلك، مبينة أنها فرحة من قلبها، وممتنة لكل شخص شجعها على تلك الخطوة.
وأردفت، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، قائلة إنها دائماً تشارك اللحظات الجيدة مع الناس، لكن لا أحد يعلم ما في الكواليس من تعب وسهر ومجهود، لذلك هي تفتخر بما صنعت قبل أن ترى الفخر في عيون الآخرين.