كشفت الفنانة الباكستانية، سجال علي، تفاصيل علاقتها الرومانسية مع الفنان أهاد رضا مير، وكيف تقدم إليها، وعرض عليها الزواج.
وفي مقابلة أجريت معها مؤخراً، سردت نجمة فيلم التشويق والإثارة "في اللعبة" تفاصيل علاقتها الرومانسية، التي أدت - على الفور - إلى الزواج من أهاد، فقالت: "أهاد تحدث عني كثيراً في مقابلاته السابقة، لكن بطريقة ما أنا أفعل ذلك الآن فقط، الأمر فقط هو أنني نادراً ما أجري مقابلات".
واستعادت سجال ذكريات بدايات علاقتها بأهاد، وكيف تقدم للزواج منها، حيث قالت: "كنا قد خطبنا للتو عندما بدأنا العمل في (Aangan) معاً، كان قد تقدم لخطبتي وقلت له إنه بحاجة للتواصل مع عائلتي". 
وتابعت: "في اليوم التالي، مرضت وجاءت والدة أهاد لتعتني بي لمدة ثلاثة أيام، كان والدي متفاجئاً جداً، لكن أختي أخبرته بأن عائلة أهاد كانت تفكر في زواج أهاد بي". 
وأضافت: "بمجرد أن تحسنت، جاء والدا أهاد إلى لاهور، والتقيا أسرتي وخُطِبنا. سألت أهاد لاحقاً عن سبب استعجاله للتقدم لخطبتي، وأخبرني بأنه كان يخشى أن يفقدني إذا لم يطلب مني الزواج، بأن أتزوج من شخص آخر".
وكشفت سجال أنها وأهاد قررا، الآن، أخذ استراحة من المشاريع المشتركة، فقالت: "أنا وأهاد قررنا أنه يجب علينا أخذ استراحة من الظهور معاً، ما لم نجد القصة التي لا يمكننا مقاومتها".
وتعتبر سجال علي واحدة من أنجح ممثلات الدراما الباكستانية، وكانت لديها خبرة بتصميم الأزياء، وقامت بتصوير إعلانات للعديد من العلامات التجارية، كما تشتهر بمظهرها البريء والحساس، وعينيها المعبرتين.