يشترك العديد من مليارديرات العالم في نفس صفات الأبراج الفلكية، لكن هل من الممكن أن تجلب بعض هذه الصفات الحظ أكثر من غيرها؟.. هذا ما نكتشفه من خلال التقرير التالي، الذي نرصد فيه صفات الأبراج الفلكية لأغنى أغنياء العالم.

لاري بيدج
في البداية، تبين أن برج الحمل يضم ثاني أعلى نسبة من أصحاب المليارات، مع كبار أصحاب الدخل البارزين، بمن في ذلك المؤسس المشارك لشركة "غوغل" لاري بيدج، ومن سمات برج الحمل أن تكون شجاعاً وحازماً ومبدعاً ومتفائلاً، ما قد يؤدي إلى نجاح الأعمال.

ستيف بالمر 
الرئيس التنفيذي السابق لشركة "مايكروسوفت"، ستيف بالمر، هو أحد الأشخاص القليلين في العالم الذين يجمعون ثروة تزيد على 100 مليار دولار، وربما ساعده الإصرار على الانضمام إلى نادي "المليارديرات".

مارك زوكربيرغ
مارك زوكربيرغ، مؤسس شركة "فيسبوك"، هو ملياردير آخر من مواليد برج الثور، ومن أهم صفاته العمل الجاد والتصميم، ما ساعده على جمع أكثر من 100 مليار دولار.

جيمس دايسون
يشتهر مواليد برج الثور بكونهم أصحاب ثقة ويعملون بجد، ولا يتهربون من إجراء أي تحول جذري عندما يتعلق الأمر بكسب النقود، ومن بين أغنى الأشخاص في المملكة المتحدة، المخترع والملياردير البريطاني جيمس دايسون، وهو ثري آخر من مواليد برج الثور.

ريتشارد برانسون
قد تتوقع أن يكون الملياردير ريتشارد برانسون من مواليد برج العذراء، لكنه في الواقع برج السرطان، الذي تشمل السمات الأساسية له: الولاء، والحماية القصوى، وربما يمتد ذلك إلى المصالح التجارية والمدخرات.

فرانسواز بيتنكور مايرز
يبدو أن مواليد برج السرطان يحبون حقاً ادخار واستثمار الأموال، مثلما تفعل وريثة شركة العناية الفرنسية "لوريال " فرانسواز بيتنكور مايرز، وهي أغنى امرأة في العالم بثروة تتجاوز 92 مليار دولار، وتعرف مايرز بقدرتها على الاعتناء والحفاظ على ثروتها الطائلة.

إيلون ماسك 
يتنافس الملياردير الأميركي إيلون ماسك، باستمرار، مع جيف بيزوس، على رأس قائمة أثرياء العالم، حيث يمتلك السيد ماسك، العقل المدبر لعملاقَيْ تكنولوجيا الفضاء والسيارات (سبيس إكس، وتسلا)، ثروة تبلغ حوالي 200 مليار دولار، وربما يساعده حدسه الخاص، وهو ميزة بارزة لدى مولود برج السرطان في معرفة متى يعقد صفقة.

بيل غيتس 
يُعرف برج العقرب بطبيعته الذكية، التي ربما تكون قد ساعدت المؤسس المشارك لشركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، في أن يصبح أحد أغنى الرجال بالعالم، حيث تبلغ ثروته الصافية أكثر من 135 مليار دولار.

جيف بيزوس 
بصفته أغنى شخص في العالم لعدة سنوات متتالية، أسس جيف بيزوس عملاق التجزئة الإلكترونية "أمازون" في سياتل عام 1994، وهو من مواليد برج الجدى الذي يميل إلى التفوق في الأعمال التجارية، ومن أبرز صفاته الطموح والحزم.