شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحضر للخروج لتناول العشاء، حيث بدت بتسريحة شعر مختلفة هذه المرة، إذ رفعت شعرها للأعلى بستايل "ذيل الحصان"، وسط إشادة كبيرة بإطلالتها، بينما كانت تضع مكياجاً أظهر ملامح جمالها، ما جعل الفاشينيستا شهد الزهراني تعبر عن إعجابها بمظهرها، قائلة: "بتعقدي".
وطلبت فاطمة الأنصاري من شهد الزهراني، ابنة شقيقتها مصممة الأزياء السعودية منال الأنصاري، أن تتجهز لتناول العشاء، فرفضت بحجة أن الوقت لايزال مبكراً، ما جعل خالتها "فاطمة" تحرجها، قائلة إنها دائماً تنسى أغراضها وتعطلها، كما أنها تفعل ذلك عند تناول وجبة العشاء.
ولم تجد شهد الزهراني سوى الضحك في البداية، فيما قالت فاطمة الأنصاري إنها تعطلها وفعلت ذلك أمس، لكن شهد حاولت الدفاع عن نفسها، وتبين أن حديث فاطمة حقيقي، وأن ابنة شقيقتها دائماً تنسى وتتأخر.

وأوضحت فاطمة الأنصاري، التي توجد حالياً في دبي، حيث استقبلت رأس السنة الميلادية الجديدة هناك، أنها تناولت العشاء وعادت إلى فندق إقامتها، لكنها تعاني من الصداع، بسبب تغيير تسريحة شعرها للأعلى، مضيفة أنها كلما تفعل ذلك تصاب بالصداع.
ووثَّقت فاطمة الأنصاري، مؤخراً، لحظة وجودها داخل صالون التجميل، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تجلس أمام مصففة شعر تُدعى "إيناس"، وهي تقوم بتغيير لون شعرها وقصه.
واستعرضت فاطمة الأنصاري الشكل الذي كان عليه شعرها منذ أن بدأت الخضوع لصبغه، مروراً باللون الذي اعتمدته، ثم استعرضت مظهره النهائي بعد القيام بقصه من خلال التقاط أكثر من صورة، موضحة أنَّ ما حدث في شعرها بالنسبة لها إنجاز كبير؛ لأنها لم تصبغ أو تقص شعرها منذ 3 أعوام، وأن آخر مرة فعلت ذلك كانت عام 2019.