يحتوي ماء الأرز على "الإينوسيتول"، الذي يقدم فوائد مذهلة للشعر التالف، حيث يصلحه من الداخل والخارج، كما أنه يحمي الشعر من التلف ويعزز نموه؛ نظراً لاحتوائه على أحماض أمينية تدعم حيوية الشعر وتجدده، كما يحتوي على مجموعة من الفيتامينات، مثل: (C)، و(E)، و(B)، التي تحافظ على قوة الشعر وحيويته ولونه.
في ما يلي مجموعة من منتجات العناية بالشعر، التي تمتاز بفوائد ماء الأرز، وتقدم نتائج مذهلة لشعرك:

شامبو بماء الأرز واللافندر من "WOW"
إذا كنتِ تريدين الحصول على شعر ناعم ولامع وذي رائحة عطرية، فيمكنك استخدام هذا المنتج الذي يحتوي على ماء الأرز واللافندر، ويعمل على العناية بالشعر التالف ويهدئ فروة الرأس المتهيجة، كما يساعد على تقوية خصلات الشعر، ويقوم بتقوية جذور الشعر الضعيفة، ويعمل على زيادة اللمعان.

 

مجموعة العناية بالشعر من "Kahira"
تعمل مجموعة العناية بالشعر هذه، بخلاصة ماء الأرز، على إعادة التوازن للشعر، وتعالج تجعده، وتمنحه الرطوبة الطبيعية والمرونة، وتعطيكِ شعراً طويلاً ولامعاً، كما تتميز بأنها خالية من المواد الكيميائية الضارة والبارابين.

 

سيروم الشعر من "Mamaearth"
يمكنكِ استخدام سيروم الشعر من "ماما إيرث" على الشعر المتشابك والتالف، والذي يقوم بتنعيمه، ويعمل بسرعة على فك العقد والتشابك في 7 ثوانٍ فقط.

 

شامبو وبلسم من "Spantra"
يساعد ماء الأرز في تجديد فروة الرأس والشعر التالف، ويمكن استخدم هذا الشامبو والبلسم للعناية بالشعر، وإصلاح الشعر الضعيف والتالف بشكل فعال وإعادة الحيوية إليه؛ حيث يحسن خصلات الشعر.

 

شامبو وبلسم من "The Man Company"
يمكن أن يكون ماء الأرز أفضل علاج لتساقط الشعر، ويساعد هذا المنتج على إصلاح الشعر التالف والمعرض للتقصف، ويجدد الشعر ويغذيه، ويمنحك شعراً أقوى وأكثر نعومة.