أفرجت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، لأول مرة، عن صور من طفولتها، من خلال حسابها في "سناب شات"، مؤكدة أنها ترى أنها تشبه ابنها الأكبر "سعد"، حيث كانت نسخة منه وهي صغيرة.
وتابعت الودعاني، في صورة أخرى، أوضحت فيها أن ابنها "سعد" هو من يشبهها عندما كانت في طفولتها، بينما سخرت من نفسها وأطفالها بأن لديهم وراثة بشأن "عقدة الحواجب"، مرفقة إيموجي ضاحك على صورة لابنها "سعد".

وطلبت الودعاني، بعدها، من الجمهور أن يعرض عليها اسم مسلسل تشاهده، على غرار مسلسل "إيميلي في باريس" (Emily in Paris)، حيث يمتاز بالبساطة والخفة، متابعة: "ما يبيله تفكير كأنه حق مراهقات".

ودخلت سارة الودعاني، بعدها، في وصلة سخرية من حديث المتابعين عن زوجها، حيث وصفه البعض بـ"الحكيم الرزين الذكي"، لتشير ساخرة إلى أنها تراه مثلهم، وفي تفاصيل ذلك كتبت متابعة: "ما شاء الله زوجك باين عليه رزين وحكيم.. مدري إيش بلاهم شايشين على ثقله حلاة الرجل برزانته وثقله"، فردت سارة: "أنا مثلك.. كذا أشوف"، مع إيموجي ضاحك كشف عن سخريتها في الرد.
وردت الودعاني على متابعة، تحدثت معها عن نسبة غيرة زوجها عليها بحيث تجيب كم من عشرة، فقالت سارة: "أنا بجاوبك مليون من 10"، فيما أشادت إحدى المتابعات بصبر سارة الودعاني على حديث متابعاتها، في إشارة إلى أن حديثهن عن زوجها لم يزعجها.

وشاركت سارة الودعاني، مؤخراً، مقطع فيديو تضمَّن ذكريات يوم ولادة طفلتها "سكرة"، وذلك عقب مرور عام على ولادتها، متابعة أنها مع بداية ظهور "طلق الحمل" كان طفلها "سعد" يرغب في اللعب معها؛ كونه لا يعي ما تعانيه حينها، موضحةً أنها نُقلت إلى المستشفى فجر يوم 26 ديسمبر من عام 2020، وتابعت أنَّ ألم "الطلق" بابنتها "سكرة" كان غريباً، حيث يختفي ويعود وعندما يختفي يطول.

ووجهت سارة الودعاني الشكر للطبيب الذي عمل على ولادتها ابنتها، ويدعى عبدالكريم القرملي، متابعةً أنه يستحق الشكر والتقدير وشهادتها فيه "مجروحة" وفق قولها، وعقَّبت بأنها عندما دققت النظر في ابنتها، وجدتها تشبه والدها في "الخشم".