يبدو أن أزمة الوقيعة بين نجوم من سوريا ولبنان ستظل قائمة، ويغذيها التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولطالما نشأت أزمات من هذا المنطلق بالفعل، وهذه المرة استهدف البعض الوقيعة بين النجمة السورية كاريس بشار، والنجمة اللبنانية سيرين عبدالنور.
واستطاعت عبدالنور أن تقطع تلك الوقيعة، من خلال تغريدة لها دونتها عبر حسابها في "تويتر"، حيث انتشرت صورة عبر أحد الحسابات تجمع بين كاريس وسيرين، وتم فيها الشطب على وجه سيرين، والإبقاء على وجه كاريس، وجاء في التعليق عليها: "كاريس بشار.. ما أحلاها بهالصورة".

وقام أحد المتابعين، في مواقع التواصل بمشاركة تلك الصورة، وعبر عن رفضه لما ينتهجه البعض وكذلك ما تقوم به تلك الصفحات بالوقيعة بين نجوم سوريا ولبنان، منوهاً بأن الشطب في تلك الصورة يسيء إلى سوريا، فكتب: "‏الشطب في هذه الصورة.. يستهدف السوريين أولاً، وهو إساءة لكل واحد فينا وفي مقدمتنا العزيزة كاريس بشار…، فذلك ليس حباً ليقدر، ولا تعبيراً عن رأي ليحترم".
من جانبها، شاركت سيرين عبدالنور تلك التغريدة عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت قائلة: "‏السوريون في القلب.. وكاريس حبيبة قلبي"، لتقطع بذلك أي طريق نحو الوقيعة بينها وبين كاريس بشار، ما حظي بتفاعل جماهيري بين المغردين، الذين ثمنوا لها موقفها الرافض لمثل تلك الأمور، والحرص على أن تسود الأخلاق قبل كل شيء. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومما جاء في تعليقات المغردين: "‏‎يا ريت بعض الناس تتعلم الأخلاق والاحترام وحب الناس متلك.. والحمد لله محبينك أكتر بكتير مما البعض بيحاول يظهر"، و"‏‎أنا سوري وانزعجت عهالصورة وأسلوب غير محترم نهائياً بعبر فقط عن هي الصفحة لي بتبخ سم وهي غايتا ما أكتر.. كل الاحترام لرقيك وفنك مدام سيرين.. منحبك".
يذكر أن سيرين عبدالنور فاجأت جمهورها بالغناء في مناسبة عيد الميلاد للعام الجديد 2022، وذلك بعد فترة من الغياب؛ إذ طرحت حينها أغنية خاصة بتلك المناسبة تحمل عنوان "نور العيد"، تزامناً مع عرض برنامج يحمل نفس الاسم.