كشفت الفنانة المصرية، زينة، عن اقتحامها عالم "تيك توك"، حيث شاركت جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو طريفاً لتنضم من خلاله إلى العديد من الفنانين، الذين اقتحموا هذا التطبيق، مؤخراً، مثل: هند صبري، وإلهام شاهين.
وشاركت زينة جمهورها مقطع فيديو عفوياً مشهوراً بين المتابعين، وفيه ظهرت بشخصية سيدة قتلت زوجها، من خلال استخدام "السم"، مشيرة إلى أنها عنفته ضرباً قبل أن تسممه، ثم تركت تعليقاً طريفاً، قالت فيه: "يعني مفيش سمعان كلام".

وتركت الفنانة رحاب الجمل تعليقاً طريفاً، فقالت: "ما تبلع السم يا عم. تسمع الكلام"، لترد عليها زينة قائلة: "أنا عارفة بيجيبوا لنفسهم التعذيب"، وتدخل يوسف القط، صاحب المقطع الأصلي، الذي استخدمت زينة صوته في المقطع، معرباً عن سعادته بمشاركتها تلك لترد عليه بإيموجي التصفيق.
وكان هذا المقطع استكمالاً لمقطع آخر، كانت قد شاركته زينة، عبر حسابها في "إنستغرام"، وحينها حرصت على توجيه رسالة بأن نبدأ العام الجديد 2022 بالتسامح والمحبة، مثل التي تحملها هذه المرأة التي قتلت زوجها، ما عرضها لانتقادات واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تناقل مقطع زينة بين الجمهور، الذين أعربوا عن استيائهم لمشاركتها بمثل هذا المقطع، الذي لا يعبر سوى عن انتشار الجريمة والترويج لدفاع المرأة عن نفسها أمام زوجها بالقتل، رغم أن المقطع في مجمله طريف، لكن الغالبية لم يتقبلوه بسبب محتواه.
وكانت قد أعلنت زينة، مؤخراً، عن تعرضها لوعكة صحية، مشيرة إلى أن ولديها: "عز الدين، وزين الدين"، تعرضا لذات الإصابة، إضافة إلى والدتها.
وقالت، في مقطع فيديو وثقته عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، إنها لا تستطيع أن تفتح عينيها، مشيرة إلى أنها تعاني من ارتفاع في درجة حرارتها، حتى إنها ولأول مرة منذ طفولتها تتعرض لارتفاع في درجة الحرارة، وتلجأ إلى "الكمادات".