من المعروف أن معظم أبناء الفنانين يتمتعون بمواهب لها علاقة مباشرة بالفن، ربما تكون في الرقص أو الموسيقى، وليس شرطاً أن تكون مرتبطة بالتمثيل بشكل مباشر، وهو ما حدث مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، التي كشفت عن موهبة ابنتها "هاڤين"، مؤخراً، والتي تتمتع بموهبة الرقص، بحسب ما ظهر في مقاطع فيديو خاصة بها عبر تطبيق "تيك توك".
ومن هنا، لم تتوقف نادين نجيم عند الكشف عن موهبة ابنتها فقط، بل شاركت موهبة ابنها أيضاً في الرقص، من خلال مقطع فيديو عفوي نشرته عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، حيث ظهر الثنائي "هاڤين" و"جيوڤاني"، وهما يرقصان.
وبدا أن نادين نجيم، هي من قامت بنفسها بتصوير المقطع، الذي ظهرت فيه "الصبارة الراقصة" الشهيرة، التي تغني وتردد ما يقوله من يمتلكها، فضلاً عن غنائها وإصدارها أصواتاً موسيقية.

وأقدم ابن نادين نجيم على ركل الصبارة الراقصة الخاصة بشقيقته، بسبب استمرارها في العمل، وتعطل الصبارة الخاصة به، ما جعله يظهر بشكل عنيف عند ركلها، فيما نادته والدته كي ينتبه أن ما فعله خطأ.

وشاركت نادين نجيم، عبر حسابها في "إنستغرام"، مؤخراً، مقاطع فيديو بعدما كانت قد شاركتها في "تيك توك"، لتُعلِّق على هضامة وخفة حركة ابنتها، مؤكدة أنها تتفوق عليها في الرقص، الأمر الذي أحدث تفاعلاً مع الفيديو بشكل كبير، وتركت تعليقاً قالت فيه: "عملتلي صف رقص اليوم.. وبس هاڤن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي اشطر مني يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يارب".

وكان آخر ظهور على الصعيد الفني للنجمة نادين نجيم من خلال مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض قبل أسابيع قليلة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بالصالون.