أعربت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عن سعادتها البالغة، بعد استماعها إلى شهادة المنتج اللبناني صادق الصباح في حقها، والتي وصفها فيها بأنها "الفنانة الأهم في الوطن العربي"، معربة عن فخرها بحديثه، لأنها تنتمي لعائلة الصباح، ووعدت بمزيد من النجاحات في السنوات القادمة. 
جاء ذلك خلال قيام صادق الصباح بالرد على سؤال، خلال استضافته في برنامج "40 سؤال"، الذي يذاع على فضائية "إم تي في"، وجاء فيه: "هل النجمة نادين نجيم هي الطفلة المدللة لشركة الصباح؟"، فرد قائلاً: "نعم هي الطفلة المدللة لشركة الصباح".

وكشف الصباح عن السبب، موضحاً: "لأنها النجمة الوفية.. ووفاؤها لشركة الصباح يؤكد إنه اللي بتطلبه بيصير طبعاً عاقلة موزونة.. لأنها هي ما بتطلب إلا اللي لازم تطلبه فقط يعني طلباتها تتمحور حول مشروعها فقط". 
وأكد صادق الصباح أنه لا يخشى غضب بقية الفنانات بعد هذا التصريح، معلقاً: "ولا أخشى من زعل أي فنانات أخريات بسبب رأيي في نادين.. لأنها اليوم هي النجمة الأهم على مستوى الوطن العربي".

 

وسريعاً ردت نادين نجيم على حديث صادق الصباح، من خلال إعادتها نشر مقطع الفيديو، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، قائلة: "ولاء لا يقدر بثمن.. أنت تعطي فقط للأشخاص الذين يستحقون ذلك.. في صحتك لمزيد من السنوات القادمة.. وأنا فخورة إني جزء من عائلة الصباح..".

وكانت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، قد هنأت جمهورها بمناسبة العام الجديد، قائلة: "كل عام وأنتم بخير إن شاء الله السنة الجديدة تحمل معها أخبار حلوة أكثر بكثير من الأخبار البشعة ونخلص من وباء الكورونا ويرجع العالم لحياته الطبيعية.. الله يبعد عنا الكوارث والأمراض ويسامحنا على كل أفعالنا ويكتبلنا أيام أجمل ويحقق أحلامنا وييسر أمورنا".

وكان آخر ظهور على الصعيد الفني للنجمة نادين نجيم، من خلال مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض قبل أسابيع قليلة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بالصالون.