انضمت الفنانة العراقية، شذى حسون، إلى مجموعة من المشاهير والنجوم، الذين التقطوا صوراً مع النجم المصري عمرو دياب، الذي يعد واحداً من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، ما وضعها في الصدارة بين المتابعين الذين تداولوا اسمها، لتحظى بتفاعل كبير بين الجمهور.
وسبق شذى حسون عدد من نجوم الفن، الذين التقطوا صوراً مع عمرو دياب، وحققت صورهم معه تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، من بينهم الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، إضافة إلى الفنانة الكويتية بيبي عبدالمحسن.
وشاركت حسون جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، صورتها مع عمرو دياب، والتي التقطها بنفسه على طريقة "السيلفي"، وكان برفقتهما رجل الأعمال الإماراتي رشيد خلف الحبتور، حيث نالت الصورة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، مطالبين إياها بـ"ديو غنائي" يجمعها بالهضبة.

ووصفت شذى حسون لقاءها مع عمرو دياب بأنه "العظمة" في حد ذاتها، ومن التعليقات التي دونها البعض أيضاً: "أحلى لقاء، الصور بنص قلبي، منتظرين ديو مع الهضبة، لقاء النجوم.. هضبة مصر ويا هضبة العراق".
ومؤخراً، طرحت شذى حسون فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خليني أحس"، عبر قناتها في موقع "يوتيوب"، إذ استطاعت أن تحبس الأنفاس بإطلالتها الكلاسيكية التي ظهرت فيها، وارتدت فستاناً أخضر، تعود موضته إلى الأربعينات، مع تسريحة شعر تتناسب مع تلك الحقبة الزمنية، ما أضفى عليها المزيد من الجاذبية والجمال.

إقرأ أيضاً: تارا عماد: البدايات الجديدة تحفزني على النجاح