يبدو أن الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، ليس متأثراً بما أعلنته زوجته السيدة ندى الكامل، بشأن طلاقها منه خلال الأيام الماضية، وعلى ما يبدو أيضاً أن الطلاق وقع قبل فترة، ما جعله يؤهل نفسه لمواكبة الوضع برمته وعدم الظهور بشكل متأثر، وهو ما بدا خلال ظهوره مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي.
ودخل اسم الفيشاوي دائرة اهتمام الجمهور على مدار الساعات الماضية على خلفية رقصة قام بها، لينضم من خلالها إلى الفنانين الذين ساهموا في الترويج للفيلم السينمائي الجديد "من أجل زيكو"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم عدم مشاركته فيه، حيث ينتظر الجمهور عرض الفيلم، بدءاً من 5 يناير الجاري.
ونشر أحمد الفيشاوي مقطع فيديو، عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعه بالمصور السينمائي أحمد الألفي، حيث تفاعلا سوياً مع أغنية "الغزالة رايقة"، إذ بدأ الفيديو باستماع الألفي للمقطع الأول في الأغنية وهو بصوت الطفل محمد أسامة، ثم انضم إليه أحمد الفيشاوي، وهو يتقمص شخصية كريم محمود عبدالعزيز في أغنية فيلم "من أجل زيكو".

وترك أحمد الفيشاوي تعليقاً على الفيديو، قائلاً: "استنوا فيلم (من أجل زيكو) يوم 5 يناير في جميع دور العرض.. والطبلة دي لأ ده قلبي"، بينما ترك بطل الفيلم النجم كريم محمود عبدالعزيز تعليقاً على مقطع أحمد الفيشاوي، من خلال إيموجي قلوب، ثم قال: "اديلو".
وحظي الفيديو بنسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 70 ألف إضافة، وآلاف التعليقات من الذين عبروا عن إعجابهم بالفنان أحمد الفيشاوي.
وتدور أحداث الفيلم المصري "من أجل زيكو" حول عائلة تقرر خوض رحلة على الطريق بسيارة متهالكة لدفن الموتى من القاهرة إلى واحة سيوة، ليشترك الطفل "زيكو" في مسابقة للأطفال العباقرة، وتنطلق العائلة المكونة من الأب والأم والخال والجد مع الطفل، في رحلة محفوفة بالمخاطر والكوميديا للوصول إلى المسابقة في الوقت المناسب.
"من أجل زيكو" تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، بعيداً عن الأكشن والحركة، وهو من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيفي الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم ترد على صادق الصباح.. بعد وصفها بالفنانة الأهم في الوطن العربي