وضعت مغنية بوليوود، سارة علي خان، شرطاً وحيداً يتعلق بعائلتها، قبل الموافقة على الزواج من أي شخص في المستقبل. 
وترتبط مغنية بوليوود، بشكل كبير للغاية، بوالدتها أمريتا سينغ، ولا يمكنها حتى التفكير في العيش بعيداً عنها مهما كانت الأسباب.
وفي مقابلة مع "ETimes"، تحدثت بطلة "Coolie No.1"، عن علاقتها بوالدتها، حيث قالت: "حتى إنني سأتزوج من شخص يمكنه الانتقال والعيش مع أمي.. لن أتركها أبداً".

وتابعت نجمة بوليوود: "لا يمكنني حتى الحضور إلى مقابلة دون تنسيق أساوري مع ملابسي بمساعدة والدتي.. لا يمكنني الخروج لإجراء مقابلة حتى تخبرني أمي (تجب إضافة أساور خضراء إلى يديك لأن لديك مانكير باللون الأخضر".
وتابعت: "لا أستطيع التخلي عن والدتي، فهي المنزل الذي يجب أن أعود إليه كل يوم". 
وسارة علي خان هي ابنة سيف علي خان وأمريتا سينغ، اللذين انفصلا منذ فترة طويلة، وكانت رؤية والدها وهو يتزوج امرأة أخرى أمراً صعباً، لكن سارة لم تشتكِ أبداً، وواصلت الحياة بسعادة، وهي تتنقل بين والدتها وأبيها.
وفي وقت سابق، انتشر العديد من الشائعات عن وجود علاقة عاطفية بين سارة علي خان، وبين النجم كارتيك آربان، خاصة بعد ظهورهما أكثر من مرة في عدة مناسبات مختلفة، لكن الفنانة كارينا كابور، زوجة والد سارة علي خان، نفت هذه العلاقة، وأشارت عدة مصادر إلى أن سارة تواعد الفنان شاردهان كابور، ابن النجم أنيل كابور.
يذكر أن سارة علي خان عانت، في وقت سابق، زيادة الوزن لفترة طويلة، كما عانت مرض تكيس المبايض بسبب وزنها الزائد، الذي وصل إلى 96 كيلوغراماً، لذلك قامت بإجراء حمية غذائية، ومارست الرياضة، وداومت على الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، حتى وصل وزنها إلى 50 كيلوغراماً.