حظيت حلقات مسلسل "ستات بيت المعادي" بإعجاب الجمهور، الذي تابع العمل منذ بدء عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في 9 ديسمبر الماضي، حتى انتهاء عرض حلقته الأخيرة قبل ساعات، وسط تفاعل كبير نقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تعليقات الإشادة بالعمل.
ويبدو أن المتابعة وتلتها الإشادة لم تتوقفا عند الجمهور العادي المتابع للعمل، حيث انجذبت نحوه أيضاً الفنانة الكويتية فرح الصراف، مشيرة في تغريدة لها دونتها عبر حسابها في "تويتر"، إلى أنها تابعت العمل، موضحة أن النهاية لم تكن متوقعة، مع إشادتها بشكل خاص بالمشهد الأخير، الذي جمع فيه المخرج القصص الثلاث في مشهد واحد.
وكتبت الصراف، قائلة: "‏حبيت مسلسل ‎#ستات_بيت_المعادي والنهاية غير متوقعة.. والمشهد الأخير اللي كل الحقبات في مكان واحد.. أنا عن نفسي حبيته".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

من جانبها، أعربت بطلة المسلسل، الفنانة السورية كندة علوش، عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها تجاه العمل، وتحديداً عن دور "مريم" الذي جسدته، وتمنت أن يكون قد وصل إلى الجمهور بإخلاص، بينما لم تغفل مخرج العمل محمد سلامة في تلك الإشادة.
وكتبت ‏كندة علوش، قائلة: "بعد انتهاء عرض مسلسل ‎#ستات_بيت_المعادي سعيدة بردود الفعل اللي وصلتني عن المسلسل، وعن دور (مريم) اللي استمتعت بأدائه، وأتمنى إني كون وصلته بإخلاص.. شكراً لكل فريق العمل للمخرج المتميز محمد سلامة اللي استمتعت بالشغل معاه، والشكر لكل الفنيين اللي تعبوا معانا، ولكل النجوم اللي تشرفت بالعمل معاهم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

مسلسل "ستات بيت المعادي" هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الناجح "لماذا تقتل النساء"، وهو مكوّن من 12 حلقة، وتم تغيير اسمه من "الستات بتعرف تقتل" إلى "ستات بيت المعادي"، وهو من بطولة: كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، صبري فواز، ميرهان حسن، أحمد وفيق، إنجي كيوان وشريف حافظ، وسيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج محمد سلامة.
وناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع المصري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وأصبحت حديث "السوشيال ميديا" حالياً، وتتوالى الأحداث في إطارٍ درامي.
وأشاد الجمهور بدور الفنانة كندة علوش، والمخرج محمد سلامة، حيث كتبت مغردة تدعى "أميرة الشريف"، تقول: "‏‎أما المخرج ‎#محمد_سلامة ده بقى حكاية شكله كده موضوع كبير وأنا بفرح أوي لما يطلع في مصر مخرجين حلوين كده ومختلفين لأن المخرج أهم دور في العمل لما يكون مخرج مختلف ومبهر ومبدع وبتاع تفاصيل بقى بيعلم ويدي ثقة لقدام لما تشوفي اسمه على عمل تعرفي إن هتشوفه حاجة حلوة وجديدة ومختلفة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعقبت مغردة أخرى، قائلة: "‏إنتي بقى تغيبي تغيبي وترجعي بأحلى وأحلى.. دورك من أوله لآخره قصة حياتي والله كمعنى مش أحداث.. إنك تبقي بتحبي حد وهو بيضحك عليكي ومعيشك بعقدة ذنب طول حياتك عشان ميعترفش إنه راجل قذر.. ولا يعترف بغلطه بل يوصمك إنتي ‎#كندة_علوش ‎#ستات_بيت_المعادي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن كندة علوش تُشارك في فيلم جديد بعنوان "بلالين"، تدور أحداثه حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية وقت الحظر خلال جائحة "كورونا"، وتأثيره على كل أسرة مصرية، وذلك في إطار كوميدي "لايت"، مع سرد كيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.