قررت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، تجربة تقنية "توريد الشفاه"، لأول مرة، في عيادتها الخاصة، مبديةً خوفها من الألم الذي قد تسببه هذه الإبر.

وأطلت الدكتورة خلود من داخل عيادتها الخاصة، ووثقت خضوعها لجلسة "توريد الشفاه"، مشيرةً إلى أن أفضل وقت لتقشير أو توريد الشفاه هو فصل الشتاء، حيث يكون الطقس بارداً، وليس في الأيام الحارة.

وبعد انتهاء جلسة "التوريد"، كشفت الدكتورة خلود النتيجة لمتابعاتها، حيث أطلت في مقطع فيديو يظهر بوضوح تغير لون شفتيها، لافتةً إلى أن شفتيها لاتزالان متورمتين بعد الجلسة.

وأكدت أن الجلسة أعطتها نتيجة مرضية جداً، وجعلتها تستغني عن "التنت" اليومي الذي كانت تضعه.

 

من ناحية أخرى، كانت الدكتورة خلود قد احتفلت برأس السنة الجديدة 2022 بطريقة مميزة مع زوجها أمين الغباشي، حيث نشرت على حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو رومانسياً، يجمعها بزوجها، وسط الورود، والألعاب النارية٬ وأطلت مرتديةً فستاناً جذاباً باللون الأحمر.

وعلقت على الفيديو، بالقول: "كل عام وإنت حبيبي الحمد لله يا رب مرت سنة وإحنا بخير وصحة وعافية، لا فاقدين ولا مفقودين.. يا رب دايماً الصحة والعافية والراحة".

وتابعت: "كل عام وكل أهلي وحبايبي ومتابعيني بخير.. عسى الله لا يحرمني وجودكم، ونحتفل كل سنة ونهني بعض.. ويا رب تكون سنة تحقيق أمنيات لنا ولكم".