ليس هناك شيء ممتع أكثر من الاستلقاء أمام البحر، أو بجوار حمام السباحة طوال اليوم. وفي العطلات، يهرع العديد من الأشخاص للاستمتاع بالشمس والبحر والرمال، مع بعض المغامرات التي يخططون لها طويلاً، مثل: تسلق الجبال، أو التجول في الجزر.
في ما يلي، مجموعة من الأنشطة، التي يمكنك القيام بها في عطلات 2022:

التجديف في مدينة ريشيكيش
"ريشيكيش" مدينة هندية تقع عند جبال الهيمالايا في شمال الهند، وتعرف هذه المدينة بأنها عاصمة اليوغا في العالم، ويعتبر التجديف من أكثر المغامرات التي يمكن الاستمتاع بها في هذه المدينة، وهي مكان مثالي لعشاق المغامرات، الذين يتطلعون للغوص في الأنهار.

رحلة جماعية في الصحراء 
للراغبين في مغامرة جديدة، يمكن الاشتراك في رحلة جماعية مدتها 12 يوماً للتجول في الصحراء، بدءاً من جدة، ثم الاتجاه شمالاً لاستكشاف أرخبيل أملج، ثم الاتجاه إلى الأردن للنوم في مخيم بدوي، والتجول في البتراء.

ركوب الدراجات في جبال الهيمالايا
يمكن الهروب من حرارة الصيف عن طريق رحلة جبلية بالدراجات في الهيمالايا، وفي هذه الرحلة لا تنسي اصطحاب "خوذة" و"حذاء متين"، وستجربين مغامرة لن تنسيها في حياتك.

ركوب الأمواج في شاطئ مورجيم 
يعتبر ركوب الأمواج، أو التزلج الشراعي مغامرة شهيرة، وبمكن الاستمتاع بها على شاطئ مورجيم في جوا.

الاستمتاع بإقليم ترانسيلفانيا
يعتبر الذهاب لإقليم ترانسيلفانيا الأفضل لهواة اكتشاف العصور البدائية في أوروبا، حيث يمكن الانغماس في سحر الغابات البدائية لجبال ترانسيلفانيان الكارباتية، واستكشاف شوارع سيبيو، التي تعود إلى العصور الوسطى.

رحلة سفارٍ إلى ولاية لداخ
تعد ولاية لداخ واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في الهند، وهي خيار مثالي للباحثين عن المغامرة، ويمكن للجميع من كل أنحاء العالم الذهاب في رحلات، ورحلات السفاري، بسيارات الجيب، وتسلق الجبال في الوديان الصحراوية بجبال الهيمالايا.

التعامل مع التماسيح في مهاباليبورام
إذا كنتِ تحبين الزواحف، فسيكون هذا النشاط مفضلاً لكِ، حيث يمكن الاقتراب من التماسيح في موائلها الطبيعية، وإطعامها في مزرعة مهاباليبورام لتربية التماسيح.