كشفت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، عن كيفية إنقاص وزنها، في ظل ورود تساؤلات عدة لها، من جانب متابعيها في هذا الخصوص، حيث أطلت على الجمهور في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تتحدث عن قضائها فترة من الراحة، استغرقت أغلبها في النوم، إذ بدا أنها كانت في إجازة من تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد "أمينة حاف 2"، الذي انضمت إليه مؤخراً.
وقالت السبتي إنها "اتنقعت بالملح"، ووضعت "سنفرة الفكس"، لتشعر بالراحة في جسدها، مبينة أنها سئلت عن كيفية خسارتها وزنها، فقالت إنها تأكل وجبة واحدة من الطعام يومياً.

وعقبت بأنها تعتمد نظام الصيام المتقطع، مضيفة أنها لا تخطط لنظام الريجيم المتقطع، بل إن الأمر صار معها صدفة، ضاربة مثلاً بأنها لم تأكل سوى وجبة واحدة منذ يوم أمس، وهي "ريوق" عبارة عن ربع خبزة مع كرات اللبنة.

وكانت قد عبرت غدير السبتي، مؤخراً، عن سعادتها بكواليس تصوير مسلسل "أمينة حاف 2"، مبينة أن هناك مشهداً من جانب عبدالله الردحان، ظل 9 ساعات من التصوير، وكان من أمتع المشاهد، لما به من معارك وقتل.
مسلسل "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وشارك في بطولة جزئه الأول: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، صمود المؤمن، عبدالله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، فيّ الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرون.