فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، بتوثيق مقطع فيديو ظهرت فيه من خلال "لوك" جديد خاص بشعرها.
وذهبت ملكة كابلي إلى صالون تصفيف الشعر لإصلاح شعرها، بعدما تلف "الإكستنشن" الذي تعتمده في شعرها، مشيرة إلى أن الكثير من متابعيها لا يعلمون أنها تستخدمه في شعرها كي تظهر به.
وتابعت أنها ذهبت للصالون كي تجري صيانة "الإكستشن" الخاص بها، مضيفة أنها تتلقى تساؤلات بشكل دائم عن شعرها، مبينة أنها تستخدمه دائماً، ولا يظهر أنها قامت بذلك، وأضافت أن السر يكون في طريقة التركيب.

وعقبت ملكة كابلي بأنها تذهب إلى صالون خاص تثق به، ولا تذهب لغيره؛ لأنه يتيح لها أن تعتمد أكثر من تسريحة لشعرها، دون أن يظهر أنها تستعين بوصلات شعر، متابعة أنها دائماً تقوم بتركيب "ثلاث بوكسات مخفية"، تتيح لها أن تقوم بقصها وتعيدها طويلة حسب حاجتها.
وبعدها، ظهرت ملكة كابلي بتسريحة شعر مختلفة تماماً، واستفتت الجمهور بشأن "اللوك" الجديد الذي ظهرت به.
وأحدثت ملكة كابلي، مؤخراً، حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية ذكر اسم طليقها مشهور مواقع التواصل في الكويت أحمد السالم، تزامناً مع الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2022، حيث كشفت عن تلقيها "باقة ورد" في تلك المناسبة.
وكان الورد الأحمر، الذي أرسله أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي متضمناً بطاقة، دوَّن عليها رسالة تقول: "فديت الويه اللي أحبه"، فيما تركت ملكة تعليقاً، قالت فيه: "مشكور أبو قمر"، باعتباره والد ابنتها الوحيدة، فيما دار حديث بين المتابعين عن قيام ملكة كابلي بحذف الصورة، مؤكدين أنها نشرتها عن طريق الخطأ، وعندما لاحظت قامت بحذفها، بينما تحدث آخرون عن تقصدها نشر تلك الصورة، سعياً نحو "الترند".