رزق الفنان والبلوغر المعروف، حسين نصار، بمولودته الأولى، حيث أضاف صورتين مع طفلته حديثة الولادة عبر حسابه في "إنستغرام"، وبدا فيهما بعفوية بالغة، معلناً أنه أطلق على طفلته اسم "سيلين".
وتمنى نصار أن يبارك الله له في ابنته وينبتها نباتاً حسناً وأن يرزقه برها، حيث تفاعل مع الصور عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت الصور بأكثر من 50 ألف إعجاب.
وكتب حسين نصار، قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رزقني الله بمولودة.. سيلين حسين نصار، أسأل الله أن يبارك فيها وينبتها نباتاً حسناً، وأن يرزقني برها، وأن يجعلها من عباده الصالحين".

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع منشور حسين نصار، مهنئين إياه بقدوم مولودته، من بينهم خالد سليم، الذي كتب: "ألف مبروك حبيبي تتربى في عزك يارب.. وألف حمد الله على سلامة المدام"، وتابعت إنجي خطاب: "ألف مبروك تتربى في عزكم"، وتابع عمر الشناوي تتربى في عزك إن شاء الله ويجعلها ذرية صالحة"، كما علق كل من: "محمد عامر، أحمد جمال سعيد، طارق الإبياري، ندى رحمي"، وغيرهم.
واخترق نجم "تيك توك"، حسين نصار، عالم التمثيل في ماراثون دراما رمضان الماضي، وذلك بعد أعوام من المحاولة والدراسة، من خلال مسلسل "الاختيار 2" الذي يخوض في بطولات رجال الشرطة المصرية، كما شارك في مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، بالإضافة لمسلسل "خلي بالك من زيزي" مع الفنانة أمينة خليل والنجم محمد ممدوح.