لا يعد إنقاص الوزن بالأمر السهل على الإطلاق، بل يتطلب مجهوداً وصبراً وقضاء ساعات في صالات الألعاب الرياضية، ومراقبة السعرات الحرارية الخاصة بك.
وبالنسبة للمشاهير، فهم يخوضون نفس المعاناة لفقدان العديد من الكيلوغرامات الزائدة، حتى يبدون بمظهر مثالي، في ما يلي نستعرض مجموعة من المشاهير، الذين خاضوا تجربة إنقاص الوزن، وأصبحوا أكثر جاذبية:

 

أديل
تعتبر المغنية البريطانية، أديل، من أفضل فناني الموسيقى مبيعاً في العالم. وفي عام 2019، تصدرت عناوين الصحف بعد فقدان وزنها، وتحدثت أديل أن الفضل يعود لممارسة الرياضة، وأنها لم تخضع لنظام غذائي. وقالت أديل: "أقوم برفع الأوزان في الصباح، ثم أمشي لمسافات طويلة، وأمارس تمارين الكارديو في الليل".

 

كريستينا أغيليرا
ابتعدت المغنية والممثلة الأميركية، كريستينا أغيليرا، عن الفن لفترة من الوقت؛ من أجل التركيز على عائلتها، واتباع نمط حياة أكثر صحة.
وخسرت النجمة، عام 2013، وزناً هائلاً في غضون بضعة أشهر فقط، وأرجعت ذلك إلى التغيرات في النظام الغذائي، وتقليل السعرات الحرارية.

 

كيلي أوزبورن
كافحت النجمة وعارضة الأزياء البريطانية، كيلي أوزبورن، من أجل وزنها وحجم جسدها لفترة طويلة، وصرحت ذات مرة بأن الصحافة كانت تُلقبها بالبدينة والقبيحة طوال حياتها تقريباً، ما حطم قلبها ودمر احترامها للذات.
وقالت أوزبورن إن الانضمام إلى برنامج "Dancing with the Stars" كان نقطة تحول في رحلتها لفقدان الوزن، مشيرة إلى أنها اتبعت نظاماً غذائياً عالي البروتين ومنخفض الكربوهيدرات لتكون نشيطة، مع تغييرات في النظام الغذائي والتمارين الرياضية.

 

كلوي كاردشيان
كشفت نجمة برامج الواقع، كلوي كاردشيان، أن انفصالها عن لاعب كرة السلة لامار أودوم، شجعها على أن تكون في أفضل حالاتها.
وقالت كلوي: "لقد مررت بوقت صعب مع لامار، وكان هناك الكثير من الدراما، كنت بحاجة إلى راحة، في البداية كان الأمر صعباً جداً، ثم بدأت أشعر بتحسن كبير، وفي أول 45 يوماً كنت مرهقة، وشعرت بأنني سمينة".

 

جيمي كيميل
اعترف المقدم التلفزيوني والممثل الكوميدي، جيمي كيميل، بأن أسلوبه في فقدان الوزن لم يكن صحياً في البداية، لكنه نجح معه، وقال: "كنت أتناول نوعين من مخفوق البروتين وعشاء بسيطاً يومياً لمدة 8 أسابيع، ثم اتبعت نظاماً غذائياً صارماً، يحتوي على 2000 سعرة حرارية في اليوم".