تسبب الفنان السعودي، مهند الحمدي، في حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب منشور له دونه عبر حسابه في "إنستغرام"، تحدث فيه عن شعوره بعدم انتمائه إلى هذا الجيل.
وبين الحمدي، في تعليق له على الصورة التي شاركها، أنه يعيش فقط في هذا الجيل ولا ينتمي له، مضيفاً أن الطريقة التي يجدها في التعامل تختلف عما يدور في عقله.
وأشار إلى أنه كان يعتقد أنه ينتمي إلى بُعد مختلف، وتابع أن ما يفعله هو أنه يحتفظ بالأشياء لنفسه، لأن الكثير من الناس لن يفهموه.

وحظي منشور مهند الحمدي بتفاعل كبير من جانب المتابعين، مدونين تعليقات عبروا فيها عن دهشتهم من حديثه، بينما تطرق البعض للحديث عن جماله وعفويته، فيما ترك آخرون تساؤلات بشأن ما يريد أن يوجهه من رسالة.
وقبل أيام قليلة، أضاف مهند الحمدي مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، ترك من خلاله نصيحةً إلى جمهوره مع انطلاق عام 2022، فقال إنه دائماً يعيش حياة "التجاهل"، لما يدور حوله من أحداث ومشاحنات مع غيره من الأشخاص، مبيناً أنه لا يهتم بما يُقال عنه، إذ يسمع ما يحدث ولا يلتفت إليه تماماً، وهو الشيء الذي ينصح به.
يذكر أنَّ مهند الحمدي شارك، مؤخراً، صورة جمعته بالمنتج جمال سنان، زوج النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، وذلك من خلال حسابه في "إنستغرام"، تاركاً تعليقاً قال فيه: "لنكون سوياً"، في إشارة إلى وجود عمل سيجمعهما.