خرجت السيدة زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف، عن صمتها بشأن ما راج من اتهامات حول خضوعها لعمليات تجميلية، وذلك على خلفية الكشف عن وجهها لأول مرة، منذ أن تعرف الجمهور إليها قبل أشهر قليلة، حيث ردت على متابعيها، مبدية حالة من الاندهاش بشأن حديثهم.

 

وشاركت البصري صورة لها، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيها عن وجهها أيضاً، لتعلق بأنها تابعت قراءة بعض التعليقات من جانب المتابعين في بعض الصفحات والحسابات والتي يتهمونها فيها بأن شكلها وراءه عمليات تجميل، وتحديداً "أنفها".
وعقبت زوجة علي يوسف، قائلة: "ترا مو محتاجة تجميل.. خلقة الله حلوة وبيضة حيل"، معربة عن استيائها من البعض، بقولها: "وبعدين وياكم هذا شكلي بدون تجميل بدون أي شيء".
واستطردت قائلة: "وإذا بيضا شسوي الله هيج خالقني لا خلصان الأبيض ولا الأسمر"، في إشارة إلى أنه لا شيء يعجب الجمهور، سواء أكانت بيضاء أم سمراء البشرة، متمنية من الجميع أن يهتموا بأنفسهم، أما عن المكياج غير المعتاد الذي وضعته، فقالت إنها اعتمدته لأنها كانت في "حفلة".

وظهرت زوجة علي يوسف، زهراء البصري، خلال الفترة الماضية وقد وثقت مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وبرفقتها طفلتها الأولى "ملك"، وهما في احتفال كان يحييه زوجها عبر سهرة خاصة تواكبت مع عيد زواج والده ووالدته.
وأكدت زهراء البصري لمتابعيها أنها قررت أن تكشف عن وجهها في العام الجديد 2022، متابعة في تعليقها أنها لم تكن تخفي وجهها بسبب عيب فيه، كما ردد البعض.