قدمت النجمة اللبنانية نادين نجيم "روشتة" النجاح لجمهورها، من خلال تغريدة دونتها عبر حسابها في "تويتر"، إذ بدا من حديثها أنها، وعلى ما يبدو، تستخدم ذات الأمر مع نفسها، كي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق ما ترغب فيه.
وطالبت نجيم الجمهور بالتجاهل، وترك ما يمكن أن يعطل مسيرتهم خلف ظهورهم، كي لا ينشغلوا عن الهدف الأسمى وهو تحقيق النجاح، إضافة إلى عدم الانتباه لأي كلمة "بشعة"، وكذلك الجيدة، فضلاً عن أن يكون الإنسان ناقداً لنفسه أولاً، وقبل أن يقوم أحد بتقييمه أو نقده.
وكتبت نادين نجيم، في تغريدتها: "‏لتتقدّم وتنجح.. ارمي ورا ضهرك كل كلمة! بشعة وكمان الحلوة، وكون ناقد حقيقي لنفسك.. وقتها ما حدا بيقدر يأثّر عليك.. صباح الخير". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأثنى الجمهور على كلمات نادين نجيم، وأشادوا بعذوبة نصائحها، وتحديداً تلك الكلمة الجيدة التي يمكن أن يتركها الإنسان وراء ظهره، لأنها ربما تكون تضليلاً أو استغلالاً، فيما أكد البعض أنهم فهموا حالياً السبب وراء نجاحها.
وكانت قد أعربت نادين نجيم عن سعادتها البالغة، بعد استماعها إلى شهادة المنتج اللبناني صادق الصباح في حقها، والتي وصفها فيها بأنها "الفنانة الأهم في الوطن العربي"، معربة عن فخرها بحديثه لأنها تنتمي لعائلة الصباح، ووعدت بمزيد من النجاحات في السنوات القادمة.
وردت نادين نجيم على حديث صادق الصباح، من خلال إعادتها نشر مقطع الفيديو، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، قائلة: "ولاء لا يقدر بثمن.. أنت تعطي فقط للأشخاص الذين يستحقون ذلك.. في صحتك لمزيد من السنوات القادمة.. وأنا فخورة إني جزء من عائلة الصباح.. المزيد والمزيد من النجاحات القادمة".

وكان آخر ظهور على الصعيد الفني للنجمة نادين نجيم، من خلال مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض قبل أسابيع قليلة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بالصالون.