خضع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لعملية جراحية في "الرأس"، دون الكشف عن طبيعة تلك الجراحة، التي تمت في أحد مستشفيات مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابات المقربين من تركي آل الشيخ، ومحبيه بصورة له وهو على سرير الشفاء داخل غرفة العمليات، بينما لم يتضح إن كانت تلك الصورة حديثة من الجراحة التي أجراها أمس الثلاثاء، وتم تسريبها، أم أنها قديمة، ويستخدمها البعض للكشف عن إجرائه عملية والدعاء له.
وشاركت أبيار آل الشيخ، وهي إحدى الفتيات اللاتي يحرصن على مشاركة أخبار تركي آل الشيخ، بشكل مستمر، وكذلك يحدث تفاعل معها من جانب "آل الشيخ"، صورة له عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت: "‏ألف الحمد الله على سلامة الغالي.. والحمد لله تكللت العملية بالنجاح ألف الحمد الله.. وتقوم بالسلامة لنا يا الغالي وترجع أحسن من قبل يابو ناصر".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ودون على تلك الصورة: "اليوم معالي المستشار تركي آل الشيخ أجرى عملية في الرأس في نيويورك.. والحمد لله نجحت وبإذن الله يقوم بالسلامة في أسرع وقت.. سلامتك وألف لا بأس".
وتلقى تركي آل الشيخ دعوات الكثير من محبيه، من خلال تغريدات وتعليقات عبر منصة "تويتر"، متمنين له الشفاء العاجل وأن يعود إلى بلاده سالماً معافى، لاسيما أن البعض يعتبره من أهم المسؤولين في السعودية، كونه أحدث حركة جيدة في مجال الترفيه. وكتب أحد المغردين، تعليقاً على صورة نشرها للمستشار تركي آل الشيخ، يقول: "الحمد الله ‎#تركي_آل_الشيخ اليوم سوا عملية ويارب لك الحمد نجحت.. والله يقومك بالسلامة ابو ناصر ويمدك بالصحة والعافية".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وانتشرت خلال الأيام الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى تدهور الوضع الصحي للمستشار ​تركي آل الشيخ​، حتى حسم الجدل بتوضيح أنه سيجري عملية جراحية في الولايات المتحدة الأميركية يوم 4 يناير 2022.