قالت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، إنها تتعرض لحرب من جانب أشخاص منافسين لها في الوسط الفني، لكنها لم تحدد أسماء بعينها، لافتة إلى أن هذا يأتي بسبب النجاحات التي تحققها على صعيد العمل، ولا تعجب أعداء النجاح.
وأشارت هند البلوشي إلى أن البعض ينظر إلى نجاح المرأة على أنه شيء غير مرغوب فيه، معقبة بأن المرأة بشكل عام تتعرض لمحاربتها حال حققت نجاحاً، وأضافت في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يجري عرضه على قناة "atv"، أن نجاح المرأة من الصعب قبوله اليوم، بالرغم من التطور الذي حدث ومنح المرأة حقوقها في مجالات عدة في العمل كأن تكون "قاضية" و"طيارة"، كما أنها أصبحت تنضم للجيش.

وبينت هند البلوشي أنها لا تبالغ حينما تقول إنها تتم محاربتها، حتى إنها ترى في عيون من ينافسونها أنهم سيسلكون كل الطرق لإبعادها عن استكمال ما تحققه، مشددة على أنه من الصعب قبول نجاح المرأة في الفترة الحالية، وربما يحدث العكس في الفترة المقبلة.
وأكدت أنها المرأة الوحيدة حالياً على الساحة التي تحارب من أجل إيقاف النجاح الذي تحققه، مستشهدة بما قامت به من تحضيرات بشأن العرض المسرحي "نور الظلام 2"، المقرر عرضه الشهر الجاري، ولفتت إلى أنها كان لها السبق في نوع الفنون التي تقدمها.
وأكدت البلوشي أنها لا تؤمن بمقولة: "صاحب بالين كذاب"، وهو مثل شعبي دارج على ألسنة البعض وتفسيره هو التركيز في مجال واحد وليس في مجالين، لأن الفنان ليس ممثلاً أو مطرباً فقط، وأضافت أنه حال كانت هناك قدرة على تقديم المجالين فلا مانع من التمثيل والطرب في آنٍ واحد، لأنهما يندرجان تحت كلمة "فنان" بشكل عام. 

وكشفت هند البلوشي، مؤخراً، عن موعد انطلاق عرضها المسرحي الجديد "نور الظلام 2"، الذي يأتي بعد مرور 6 أعوام على العرض الأول للعمل، مشيرة إلى أنه سيعرض بدءاً من 20 يناير الجاري على مسرح كيفان.
وشاركت هند البلوشي جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، البوستر الرسمي للعرض، الذي أكدت أنه من تأليفها وإخراجها، وقام بالإشراف العام أحمد السعدون، منوهة بأنه سيجري قريباً الإعلان عن نجوم العرض المشاركين معها على الصعيد التمثيلي.