أقيم العرض الخاص لفيلم "الجريمة" للنجم أحمد عز، مساء أمس الثلاثاء، بإحدى سينمات منطقة التجمع الخامس في القاهرة، وذلك قبل طرحه في جميع دور العرض، اليوم الأربعاء، لينافس بين أفلام موسم رأس السنة 2022.
وتدور أحداث فيلم "الجريمة" المُشوق في إطار بوليسي حول جريمة قتل وقعت في فترة السبعينات، والأحداث تكشف معاناة أحمد عز الهلوسة والأفكار المضطربة، ما يؤدي إلى دخوله أحد المستشفيات، ثم يهرب ليصبح مجرماً محترفاً، يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ثم يدخل في صراع معهم.

يشارك أحمد عز في بطولة الفيلم: الفنانة منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد الشرنوبي، رياض الخولي، نبيل عيسى، وناردين فرج، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق.
من جانبه، عبر الفنان المصري، أحمد عز، عن حبه لهذا العمل الفني، مؤكدًا أن الفيلم مختلف تمامًا عن الأفلام التي قدمها من قبل، كما أنه راضٍ عن نفسه، وعما قدمه أثناء لعب هذا الدور.

وقال عز، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، مساء أمس، إن تجهيزات الفيلم أجريت على مستوى عالٍ، ما ساعده على خروجه بهذا الشكل، مضيفًا: "شرف لأي حد أنه يشتغل مع شريف عرفة، وهذا عملي الثاني معه".
شاهد الفيديو: