فجعت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، برحيل "خالتها"، حيث تعيش حالة من الحزن على هذا الفقد، بعدما لوحظ توقفها عن التفاعل تماماً عبر حسابها في "سناب شات"، ولا يوجد في حسابها سوى نعي فقيدتها.
وشاركت الأنصاري جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، نعيها خالتها، حيث دونت كلمات تضمنت آيات القرآن الكريم، متابعة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله".

وعقبت الأنصاري، داعية لخالتها بالرحمة والمغفرة، فكتبت قائلة: "اللهم ارحم من هم في ودائعك واجعل الجنة داراً لهم.. اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين اللهم ارحم خالتي شريفة ووسع منزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد".
من جانبها، حرصت شقيقتها الفاشينيستا أمل الأنصاري، أيضاً، على نعي خالتها، من خلال ذات النعي عبر حسابها في "سناب شات"، موضحة أن خالتها "شريفة" الراحلة هي في ذات الوقت والدة زوجة شقيقها.
وكانت قد وثَّقت فاطمة الأنصاري، مؤخراً، لحظة وجودها داخل صالون التجميل، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تجلس أمام مصففة شعر تُدعى "إيناس"، وهي تقوم بتغيير لون شعرها وقصه.

واستعرضت فاطمة الأنصاري الشكل الذي كان عليه شعرها منذ أن بدأت الخضوع لصبغه، مروراً باللون الذي اعتمدته، ثم استعرضت مظهره النهائي بعد القيام بقصه من خلال التقاط أكثر من صورة، موضحة أنَّ ما حدث في شعرها بالنسبة لها إنجاز كبير؛ لأنها لم تصبغ أو تقص شعرها منذ 3 أعوام، وأن آخر مرة فعلت ذلك كانت عام 2019.
يذكر أن فاطمة الأنصاري كانت قد أعلنت، وبشكل رسميّ، انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري، وأكدت ذلك من خلال فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام أربعة أشهر فقط، وذلك بعدما انتشرت أخبار تشير إلى انفصال الثنائي؛ إثر دخول فاطمة المستشفى، عقب تعرضها لوعكة صحية، من دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.