تطورات جديدة، تشهدها أزمة لاعب الدوري الأميركي تريستان تومبسون، بعدما اعترف، مؤخراً، بأبوته للطفل الذي أنجبته مارالي نيكولز.
وقرر تومبسون تقديم اعتذار علني للعارضة ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كاردشيان، بسبب الصدمة التي سببها لها نتيجة هذه الأزمة.
من جانبها، علقت نيكولز على اعتذار لاعب الدوري الأميركي للمحترفين، بعد رفض ابنها علناً في وقت سابق، قبل أن تحسم النتيجة الاختبارات التي خضع لها.
وقال ممثل مارالي، في تصريحات لمجلة "بيبول": "لم يكن هناك أي شك في أن تريستان تومبسون كان والد طفل مارالي نيكولز".
وتابع: "تريستان قدم العديد من التصريحات الكاذبة والتشهير بسمعة مارالي، خلال الأشهر القليلة الماضية".
واعترف تريستان بأبوته للطفل من مارالي نيكولز، بعد خضوعه لعدة تحاليل وفحوصات طبية، إثر قضية النسب التي رفعتها الأخيرة ضده.
وأعلن تريستان الخبر عبر "ستوري" حسابه بـ"إنستغرام"، حيث كتب: "اليوم، كشفت نتائج التحاليل أنني والد طفل من مارالي نيكولز"، مضيفًا أنه يتحمل المسؤولية الكاملة، ويخطط لتربية ابنه مع مارالي. وتابع لاعب الدوري الأميركي: "أعتذر بصدق لكل من شعر بالأذى أو خيبة الأمل، خلال هذه المحنة على المستويين العام والخاص".
يذكر أن تومبسون هو والد "ترو" البالغة من العمر 3 سنوات، والتي أنجبتها نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان، بالإضافة إلى ابنه برينس (4 سنوات)، الذي أنجبه من حبيبته السابقة جوردان كريغ.