تتعدد أشكال وأنواع سترة الـ"vest"، فمنها: الكاجوال والكلاسيكي والجينز والكثير من الصيحات الأخرى، وتعتبر قطعة شتوية أنيقة لا غنى عنها في خزانتك حتى في الطقس شديد البرودة، ويمكن إضافة الطبقات مع الـ"vest"، مثل: السترات الصوفية، والمعاطف الثقيلة، وغيرها. شاهدي الصور التالية حتى تستوحي أفكاراً لكيفية ارتداء صيحة الـ"vest" بأنواعها المختلفة، ومنها:

 

الأولى
نسقي سروالاً بـ"صيحة الكارجو الفضفاض"، مع قميص كلاسيكي و"vest" منفوخ وزوج من أحذية الـ"Chukka" أو الأحذية الرياضية، وعلى سبيل المثال سروال كارجو باللون البيج الفاتح مع قميص كلاسيكي مفتوح باللون الكريمي الداكن، وتوب مرتفع الرقبة، و"vest" باللون الزيتي.

 

الثانية
من الصيحات الرائجة التي تمنحكِ إطلالة كلاسيكية مميزة، البدلات المكونة من ثلاث قطع: السروال، والبليزر، وقطعة الـ"vest"، نسقي مع هذه الإطلالة حذاءً أنيقاً بكعب عالٍ ومجوهرات لامعة.

 

الثالثة
هذه الإطلالة تتناسب مع فصلي الخريف والشتاء، وهي مكونة من سروال صوفي واسع فضفاض، وقميص كلاسيكي مع "vest" أوفر سايز ملون، ويمكنكِ تنسيق أحذية بلات فورم مع هذه الإطلالة.

 

الرابعة
من الأفكار الكاجوال الرائجة هذا الشتاء، ارتداء سروال بصيحة الطبعات مع سترة أوفر سايز أو عادية، مع "vest" من جينز الدنيم، وزوج من الأحذية الرياضية.

 

الخامسة
اجمعي بين الطلة الكلاسيكية والكاجوال، ونسقي سروال جينز مع "vest" قماشي وبليزر طويل، ويمكنكِ انتعال أحذية كلاسيكية أو رياضية.