تنتظر نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كايلي جينر، طفلها الثاني من زوجها النجم الأميركي ترافيس سكوت، خاصة أنها تقضي الفترة الأخيرة من حملها هذه الأيام.
وحرصت نجمة تلفزيون الواقع، كريس جينر، على منح ابنتها كايلي رعاية خاصة في أيامها الأخيرة بفترة الحمل، والتخفيف عنها لتخطي هذه الأيام الصعبة.
ونشرت قطب المكياج، كايلي جينر، البالغة من العمر 24 عاماً، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، صورة لعشرات القطع من "الدوناتس"، تم تسليمها إليها في منزلها.
وعلقت كايلي على الصورة التي نشرتها، قائلة: "لقد أخبرت كريس أنني كنت أتوق إلى krispy kremes، واستيقظت على هذا".

وكانت جينر أخبرت معجبيها، عام 2019، عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، قائلة :"لا أطيق الانتظار لإنجاب المزيد من الأطفال".
كما قالت في مقطع فيديو لها في يناير 2020، إنها ترى نفسها: "بالتأكيد لديها أربعة أطفال"، لكن ليس لديها جدول زمني لذلك، مضيفة: "الحمل ليس مجرد مزحة، إنه شيء خطير وهو صعب".
واستعادت كايلي جينر علاقتها مع زوجها، ووالد ابنتها الوحيدة مغني الراب ترافيس سكوت، بعد انفصالهما العام قبل الماضي، برسالة بمناسبة يوم الأب العالمي.
ونشرت كايلي صورة تجمعهما، عبر حسابها بـ"إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "عيد أب سعيداً.. يوم واحد لا يكفي لتكريمك.. نحن محظوظون جداً بوجودك".
وكان سكوت أكد أنه تصالح مع جينر، أثناء حضورهما حفل "Parsons Benefit" الـ72، حيث تقارب الزوجان، بينما كانا يقفان على السجادة الحمراء مع ابنتهما "ستورمي"، البالغة من العمر 4 سنوات.