أعلنت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت، الدانة مودل، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الكويتي "سعود"، وذلك بعد حالة من الجدل استمرت أكثر من أربعة أشهر.
وأطلت الدانة مودل، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يجري عرضه عبر قناة "atv" الكويت، وحسمت هذا الجدل، قائلة إن الانفصال وقع بالفعل عن والد ابنها الوحيد "علي".
وأكدت الدانة مودل أنها تعلم أن الجميع ينتظر منها حسماً لهذا الأمر، لكنها لن تستطيع الكشف عن الأسباب التي أدت إلى الطلاق، مضيفة أن "كل شيء قسمة ونصيب".

وأكدت الدانة مودل أنها لا ترغب في الحديث عن تفاصيل هذا الأمر، وأنها اكتفت بالهدية الوحيدة من الله التي منحها لها (قاصدة ابنها "علي")، مردفة أنها اكتفت به.
وفي نهاية أغسطس من العام الماضي، كشفت الدانة مودل، في مقطع فيديو، استعرضت فيه الاحتفالات بمناسبة عيد ميلادها، عن حديث أثارت به الجدل بشأن انفصالها عن زوجها، وذلك عندما ظهرت تقول إنها ستعيش الفترة المقبلة لنفسها وابنها "علي". وقالت حينها: "أنا من أمس بسولف حق البنات، وأقولكم أنا حاسة إن المرحلة الجاية راح أعيشها لنفسي.. ولما بقول راح أعيش لنفسي معناها إني أنا وعلي ابني".
و"الدانة مودل"، هي الفنانة اللبنانية ديانا أكرم، وهو اسمها الحقيقي، من مواليد 29 أغسطس 1990، وهي عارضة أزياء، ونالت لقب ملكة جمال الكويت عام 2016.