يبدو أن النجمة السورية، أصالة نصري، تعيش حالة من السعادة مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، حيث تكشف من فترة لأخرى أنها رأت فيه الكثير من الحنان الذي لم تجده من قبل في حياتها، ما عزز قوة العلاقة بينهما، حتى إنها بدت كأنها تعيش حياتها التي لم تعشها من قبل.
وتجسدت رومانسية و"غرام" أصالة وزوجها فائق حسن، من جديد، بأسلوب مختلف هذه المرة، حيث شاركت أصالة جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام" صورة لها رفقة زوجها من خلال خاصية "ستوري"، حيث يستمتعان بأجواء العطلة الشتوية في الطقس البارد، وعلى ما يبدو أنهما في عاصمة الجمال باريس.

وظهرت أصالة، في الصورة مع زوجها فائق حسن، وهما يستقلان دراجة بخارية (موتوسيكل)، ويرتديان الخوذة الواقية، ويعتمدان ملابس شتوية، وبدا أنهما في حالة من الاستمتاع بأجواء الطقس البارد.
وعبرت أصالة عن سعادة من نوع آخر تعيشها مع زوجها، إذ قالت إنها تعيش كل شيء معه، كأنها تعيشه لأول مرة في حياتها، فكتبت في تعليقها على الصورة: "معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة".
ومؤخراً، تغزلت أصالة بزوجها فائق حسن، أيضاً، حينما دخلت عالم الغناء باللهجة العراقية، وطرحت أغنية جديدة لها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حملت اسم "حنين"، لتهديها إلى زوجها الذي كتب كلمات الأغنية.
وحرصت أصالة على توجيه رسالة رومانسية إليه، عبر حسابها في "إنستغرام"، فكتبت: "بدّي أهديها لقلبك الحلو الّلي مثله عمّري ما شوفت، بدّي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك.. أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكرا حبيبي على عمّر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة منّي يأست، ولعندك جبتني، بهدي الغنيّة لضحكتك اللي بلف فيها الدنيا كلها، كلي ثقه فيك، وكلي محبة، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ما غنى إليك".
يذكر أن زواج أصالة وفائق حسن جاء بمثابة المفاجأة الكبرى لمتابعيها، إذ تم الزواج بعيداً عن أعين محبيها، وأعلنت الخبر ابنتها شام الذهبي، وما أثار الجدل حينها أنه جاء سريعاً عقب انفصالها عن زوجها السابق طارق العريان.