حرص اليوتيوبر السوري أنس مروة، وزوجته أصالة المالح، على مشاركة الجمهور صوراً من احتفالهما بعيد ميلاد طفلهما "نوح-هشام"، الذي أتم عامه الأول، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت أصالة المالح، عبر حسابها في "إنستغرام"، صوراً وثقت بها حفل عيد ميلاد طفلها، حيث استعرضت ديكورات الحفل، إضافة إلى صورة كشفت عن جمال طفلها، الذي خطف أنظار الجمهور في التعليقات، معبرين عن إعجابهم بوسامته وجماله اللافت.

وتركت أصالة المالح تعليقاً، قالت فيه إن هذا أسعد حفل عيد ميلاد لها، معربة عن امتنانها الشديد لهذا اليوم الذي شهد ولادة طفلها، ووجهت الشكر للقائمين على تنظيم الحفل، مشيرة إلى أنهم جعلوه ساحراً ومثالياً.

من جانبه، شارك أنس مروة صوراً من الحفل كشف فيها عن أجواء حملت الكثير من البهجة، ثم ترك تعليقاً كتب فيه رسالة وجهها لطفله، فقال: "عيد ميلاد سعيداً يا حبيبي.. سأظل أحبك دائماً".
في السياق، كشف أنس مروة عن منحة جامعية باسم ابنه، متمنياً أن تكون في ميزان حسناته وبداية خير له، فكتب قائلاً: "كتير فخور فيك وباسمك.. كمان منحة جامعية إن شاء الله تكون في ميزان حسناتك وبداية خير على حياتك يا روحي.. الله لا يحرمني منكم".
يذكر أن أصالة أنجبت طفلها "نوح-هشام" في آخر يوم من عام 2020.