خطف آدم خطاب، ابن الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، من زوجها الثالث خالد خطاب، الأنظار نحوه، وذلك بعدما نشرت صورة له، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وذلك بسبب وسامته اللافتة.
جاءت صورة آدم خطاب من جانب حنان ترك، احتفالاً بمناسبة عيد ميلاده الـ21، حيث وجهت له رسالة، وصفته فيها بأنه أطيب إنسان، وفنان، كما عبرت عن محبتها الكبيرة له.

ودونت ترك، في رسالتها نصاً: "عيد ميلادك الـ21 كل سنة وانت أجمل وأطيب إنسان وفنان.. بحبك"، فيما تفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداولها في ما بينهم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وأعلنت حنان ترك، مؤخراً، أنها تعيش أوقاتاً عصيبة، بعدما ثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا، إذ لم تكن معاناتها وحدها مع الفيروس، لكن امتد الأمر إلى إصابة ابنها وكذلك زوجها محمود مالك بكورونا، ولم تستطع منع انتقال الفيروس لهما، وطالبت جمهورها ومحبيها بالدعاء لهم، وبعدها طمأنت الجمهور عليهم، مشيرة إلى أنها في طريقها للتعافي.
وتزوجت حنان ترك 5 مرات، وأنجبت 5 أطفال على مراحل مختلفة منذ وقت التمثيل وحتى بعد الاعتزال، بينهم خالد خطاب، وهي الزيجة الثالثة في حياتها واستمرت لعدة سنوات، وأنجبت خلالها نجليها: "يوسف"، و"آدم"، وبعد عدة خلافات نشبت بين الطرفين انفصلا بعد وقوع الطلاق بينهما ثلاث مرات.