شاركت الفنانة هبة نور صورة جمعتها بالطفل الصغير "تيمو"، وهو ابن شقيقها، مؤكدة أنه يشكل لها: "الحب كله"، معربة عن سعادتها بحياتها معه، ويبدو أنهما مرتبطان ببعضهما بشكل كبير، وفق ما كشفت بعدها في مقطع فيديو.
وأضافت نور كواليس هذا اللقاء، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، إذ عبر "تيمو" عن اشتياقه لها من خلال "قبلات"، ثم قال لها الطفل إنها تبتعد عنه كثيراً، فقال: "ليش بتروحي.. وبتطولي؟". وردت بأنها تغيب عنه لفترات بسبب عملها، حيث قالت: "عندي شغل"، ليرد عليها مطالباً إياها بترك العمل، فقال: "اتركي الشغل"، لترد عليه: "ما فيني".

وعبر مرتادو التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعلاقة التي تجمع هبة نور وابن شقيقها، لاسيما أنها كانت قد أوضحت في وقت سابق أنه عوضها كثيراً عن الأمومة، فيما أثنى الجمهور على جماله وبراءته.
وشاركت هبة نور، مؤخراً، في بطولة مسلسل "داون تاون"، الذي عرض في يونيو من العام الماضي، وهو مسلسل درامي تشويقي من إخراج زهير قنوع، وإنتاج شركة فالكون، وأدت خلاله دور "ليلى".
والمسلسل شارك في بطولته مجموعة كبيرة الممثلين العرب، منهم: ستيفاني صليبا، كارمن لبس، وسام صليبا، أمل بوشوشة، عبدالمنعم عمايري، جنيد زين الدين، سارة أبي كنعان ونور علي.
وهبة نور فنانة سورية، من مواليد عام 1987 بالعاصمة السورية دمشق، وكانت تحب التمثيل منذ صغرها، وبدأت حياتها الفنية عام 2006، عندما جاءتها الفرصة بالعمل مع المخرج نجدت أنزور، في مسلسلًي "المحروس"، و"تحت سقف العالم".