أحدثت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.
وتم تناقل هذا المقطع بشكل كبير بين المتابعين الذين أبدوا اندهاشاً من موقف فرح الهادي، وقيامها بخطوة لم يعهدها الجمهور، فيما علقت الفنانة الكويتية تقول إنها رغبت في الظهور من خلال "لوك جديد"، في مطلع العام الجاري.
وتركت الهادي تعليقاً، قالت فيه: "رأس جديد 2022"، ثم أكدت فرح أنها لم تندم 1% على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كانت تتميز به، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعوراً جميلاً، إضافة إلى الراحة النفسية.

 

ودخل اسم فرح الهادي قائمة "الترند"، وسط اهتمام كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار شائعة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وانتشرت الشائعة كالنار في الهشيم، فيما لم يحدث أي رد فعل من جانب أحدهما بشأن الرد على ما يجري تناقله، لاسيما أن قيام فرح الهادي بقص شعرها عزز الشائعة.
وانطلقت التوقعات بين الجمهور بشأن تلك الأنباء التي أكدها البعض، وطالبوها بالعدول عن قرارها والعودة لزوجها، لاسيما أنهما جمعهما الكثير من المواقف، فكتب حساب: "‏فرح الهادي، تعوذي من ابليس واتركي الدلع وردي لزوجك.. ما راح تلقين نفس عقيل الرئيسي مدلعك آخر دلع.. نسينا رمضان منو كان يطبخ.. ومنو كان يدلع..! ردي بيتك ياحلوة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين وتسود أجواء من المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.