عقد الفنان ومقدم البرامج الكويتي، أحمد السعدون، قرانه على قناة تدعى "سارة"، وذلك وسط حضور أسرة العروسين، وبعض المقربين، الذين كان من بينهم الفنانة الكويتية هند البلوشي.
وشاركت البلوشي صورة عبر حسابها في "سناب شات"، وثقت من خلالها لحظة توقيع أحمد السعدون، على وثيقة الزواج، ودونت له رسالة تمنت له فيها السعادة، وأن يرزقه الله بالأبناء الصالحين.
وكتبت البلوشي: "بالمبارك يا عيون أختك ربي يجعلها زيجة العمر ويتمم عليك.. منك المال ومنها العيال الصالحين.. مبروك حبيبي".
وبعدها وثقت هند البلوشي مقطع فيديو، كانت تحتفل من خلاله بالفنان أحمد السعدون، وذلك عند حضوره بروفات العرض المسرحي "نور الظلام 2"، حيث يشارك فيه رفقتها ومعهما عدد من النجوم، حيث تبين قيام فريق عمل العرض بالاحتفال به على خشبة المسرح، ثم تركت هند تعليقاً تقول: "معرسنا اليوم.. فرحتنا فيك يا مايكل كبيرة"، فيما يبدو أنه اسم شخصيته في المسرحية.

وبعدها، كشفت هند البلوشي مقاطع فيديو، وثقت بها لحظات فرحته بعقد قرانه، وكشفت عن باقة ورد أبيض، وضعت على شكل ديكوري حمل اسمه وعروسه "سارة".
وباركت هند البلوشي، التي حضرت حفل عقد قران أحمد السعدون، فرحته، مشيرة إلى أنها أحضرت له هدية تليق بتلك المناسبة، ليوجه لها الشكر على موقفها، ثم عبرت عن سعادتها بفرحته لأنه مثل شقيقها تماماً.
والفنان أحمد السعدون من مواليد 15 أغسطس 1989، وهو ممثل ومقدم برامج كويتي، جاءت انطلاقته كمقدم برامج في قناة "سكوب"، وانتقل بعدها للتلفزيون بعد تلقيه دعماً من صديقه خالد بوصخر الذي اكتشفه، ورشحه لدور في أحد المسلسلات، كما دعمته الفنانتان هند البلوشي وهبة الدري، للمشاركة في الأعمال المسرحية.