كشفت الفنانة المصرية، بشرى، عن سبب ابتعادها عن الغناء، قائلة إن قلة أنواع الأغاني هي السبب، متابعة أن: "النوع الذي يسيطر الآن هو أغاني المهرجانات والأفراح، ونادراً ما نجد أغنية تشبه أغنيتها ومحمود العسلي (تبات ونبات) مثلاً، لذلك لا تجد الأغاني التي تشبهها لتغنيها".
وأكدت بشرى، في مقابلة إذاعية عبر برنامج "أسرار النجوم"، المذاع على "نجوم أف أم"، أنها ليست ضد أغاني المهرجانات، مشيرة إلى أنها تحب هذا النوع من الغناء بل ويعبر عنها، معقبة بأنه وبسبب وجود الكثير من الأغاني والأنواع الغنائية أصبحت هناك حالة من الحيرة.
وبينت أنها ليست ضد أغاني المهرجانات، قائلة: "أنا مش ضدها أنا بحبها وبرقص عليها، وطالما ناجحة مع الناس يبقى نعترف بيها لكن السلوكيات المرتبطة بيها.. ده اللي بنتوقف عنده لكن أي نغمة حلوة أنا معاها".
وردت بشرى على سؤال حول إمكانية تعاونها مع مغني المهرجانات، قائلة إنها لا تعترض على ذلك.

وتحدثت بشرى، خلال الحلقة، عن وضع الدراما المصرية، واصفةً دراما المنصات الإلكترونية الجديدة بـ"المنقذ" للفنانين، لأنها ساهمت في ظهور العديد من النجوم، وقضت على احتكار سوق التسويق، وظهر شباب كثر من الكتاب والفنانين والمخرجين.
وقالت بشرى إنها "سلاح ذو حدين"، لأنها تهدد دور العرض السينمائي، مردفة: "وأتمنى إن المنتجين يقدروا يسيطروا على الوضع، ويستفيدوا من إيجابيتها ويوازنوا الأمور، وأنا كممثلة يهمني جداً الناس تشوف شغلي ويعجبهم ويحبوه وأنا راضية بعشرة بس يكونوا بيحترموني، ويقدروا تعبي وكفاية عليا".
وتمنت بشرى أن تقوم بتقديم عمل غنائي استعراضي لأنه حلمها قبل أن تكبر، كما أنه أكبر أحلامها في 2022، وقالت: "أنا شايفة إني طاقة مهدرة والمنتجين مقصرين فى حقي، عندي مواهب كتير ومحدش أبرزها، الأزمة إن الورق والإنتاج مبيجتمعوش مع بعض، ومهرجان الجونة راح فيه 6 سنوات ونصف".

وأوضحت بشرى أن مهرجان الجونة يقوم بعرض التكريم على نجوم كبار، وظروفهم لا تسمح بذلك مثل الفنانة ميرفت أمين، التي رفضت التكريم بسبب وفاة صديقاتها المقربات واحدة تلو الأخرى، وتحدثت عن تجربة حضور مهرجان البحر الأحمر، إذ عبرت عن سعادتها بالمهرجان، وتابعت أن بعض فريق عمل مهرجان الجونة قاموا بمساعدة وإرشاد الشباب السعودي في مهرجان البحر الأحمر.
وتابعت: "أنا منحازة لمهرجان الجونة والقاهرة، ومهرجان الجونة شجع وطور من مهرجان القاهرة وشجعه إنه ينافس"، كما أثنت على أداء رئيس مهرجان القاهرة محمد حفظي، وفريق العمل.
وردت بشرى على اتهام مهرجان الجونة بأنه منحصر في الأزياء والسجادة الحمراء، بأن ما يقال ظلم كبير لهم، لأنهم يعملون طوال العام، وهناك ندوات وبعد ثقافي، قائلة: "أنا مبقدرش أظلم الجمهور اللي مبيحضرش بنفسه، لأنه مبيشوفش غير اللي بيظهر على السوشيال ميديا".

وتحدثت الفنانة بشرى عن علاقتها بالفنان محمد رمضان، وقالت إنه يتمتع بصفات إيجابية مثل الذكاء والاجتهاد، مستطردة: "بيرد بالشغل وأنا بس رديت عليه لما قال أنا الملك، علاقتي بمحمد رمضان كويسة من بعد الأغنية.. الناس بس بتكبر المواضيع وهو نجم ذكي ومجتهد وبيشتغل كتير".
وكشفت عن كواليس العمل الذي جمعها بالزعيم عادل إمام، ومشهد ضربه لها في مسلسل "عوالم خفية"، ووصفته بأنه كان "قلماً احترافياً"، قائلة: "إيده خفيفة وأول يوم تصوير قالي إنتِ عظيمة واتبسط جداً في المسلسل، كنت مكسوفة وبقول لرامي إمام هو أنا هزعقله كده"، كما عبرت عن سعادتها بالعمل مع كبار نجوم الفن، مثل: محمود ياسين، ولبنى عبدالعزيز، وميرفت أمين.
وتنتظر بشرى عرض فيلمها السينمائي الجديد "معالي ماما"، مع محمود الليثي وسامي مغاوري وغيرهما من نخبة النجوم، وهو العمل الذي روجت له مؤخراً، من خلال بوستر الفيلم.