استعان النجم السوري، ناصيف زيتون، بأغنيته "عالسريع"، التي طرحها مؤخراً، من أجل توجيه نصيحة إلى جمهوره، كي يستغلوا الوقت ويعيشوا الحياة بشكل جيد، بدلاً من الركض وراء الحديث عن عدد الأيام.
وشارك زيتون مقطع فيديو، عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه رفقة الإعلامي مصطفى الآغا، وتبادلا فيه الحديث عن العمر ومروره بشكل سريع، حيث الحب والحزن واللقاء والفراق.. جميعها تحدث بشكل سريع.
وأكد زيتون أن كل شيء في حياتنا سريع، ولابد من عيشها حتى لو كانت الظروف "بشعة"، و"متعبة"، و"مريعة"، ثم غنى رفقة مصطفى الآغا، الأغنية، فيما نال هذا المقطع أكثر من 140 ألف مشاهدة.
وعلق ناصيف زيتون على المقطع، قائلاً: "العمر لحظة.. بيمر عالسريع.. وينتهي عالسريع.. لهيك لازم نستثمر كل ثانية وكل دقيقة حتى نعيش الحياة بدل ما نعد أيامها.. نفرح ونحب ونتصالح ونتسامح لأنها مش مستاهلة نضيعها بالغم والهم والزعل.. والجدل.. بتمنى تعجبكم كلمة مشتركة مع الكبير الحبيب".

وحظي المقطع بتفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بنجومية ناصيف زيتون، وتحقيقه جماهيرية واسعة في الوطن العربي، قائلين إنه اخترق قلوبهم "عالسريع"، وأحبوه "عالسريع"، كما تحدث البعض عن إعجابهم بالحكمة من وراء أغنيته.
وتحقق أغنية "​عالسريع​" رواجاً كبيراً بين جمهور ناصيف زيتون على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تغزّل فيها بالحبيبة، معبراً عن حبه الكبير لها، متخوفاً من أن تضيع من يده.
"عالسريع" من كلمات رياض العلي، وألحان ​أحمد بركات​، وتوزيع موسيقي عمر صبّاغ، يقول مطلع الأغنية: "عالسريع عالسريع قلبي حبك عالسريع عم خطط ت َأسكن قلبك مابدي من ايدي تضيع.. يااكبر مصدر للحب غيابك بيعطل القلب.. انت الحقيقه بحياتي والباقي بدونك كذب.. عالسريع عالسريع قلبي حبك عالسريع".