عربت المغنية المغربية، أسماء لمنور، عن سعادتها باختيارها للغناء في افتتاح كأس السوبر الإماراتي، الذي يقام اليوم الجمعة 7 يناير في استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية. وشاركت لمنور بوستر الحفل، عبر حسابها في "إنستغرام"، معلنة أن حفل الافتتاح سيتضمن أوبريت يحمل عنوان: "الإمارات ملتقى العالم"، وهو من إنتاج رابطة المحترفين الإماراتية، وكتب كلماته الشاعر علي الخوار.
وكتبت أسماء لمنور، تقول: "سعيدة باختياري لإحياء حفل افتتاح كأس السوبر الإماراتي لرابطة المحترفين الإماراتية"، فيما استقبل الجمهور الخبر بحفاوة وترحاب بالغين، متمنين لها حفلاً مميزاً، كونها أفضل من يغني في مدينة العين.

ومؤخراً، كشفت أسماء لمنور تفاصيل طلاقها من الملحن التونسي عصام الشرايطي، بعد زواج استمر 5 سنوات بين عامي 2008 و2013، وأثمر ابناً وحيداً. مبيَّنةً عبر مقابلة تلفزيونية في برنامج "abtalks"، الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، أنَّها خلعت زوجها بعد رفضه الطلاق ودّياً.
وشددت على عدم شعورها بالندم أبداً تجاه هذا القرار، وأضافت مازحةً: "تأكدت بعد هذه التجربة أنني لن أُفكِّر في الزواج مرة أخرى، وأنها مؤسّسة لا تُناسبني"