احتفلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بعيد ميلادها الـ40، من خلال نشرها 3 صور جديدة، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، أظهرت بريق ملكة بريطانيا المستقبلية.

وظهرت ميدلتون في ثلاث صور: واحدة ملونة، واثنتين بالأبيض والأسود، وارتدت في الصورة الملونة فستاناً أحمر بكتف واحدة، وقرطاً أقرضته لها الملكة، بينما ارتدت في الصورتين الأخيرتين فستاناً أبيض، وقرطين يخصان الأميرة الراحلة ديانا.

ومن المقرر أن تنضم الصور إلى المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني، الذي تعتبر الدوقة راعيته.

وعلقت ميدلتون على إحدى الصور: "مسرورة لمشاركة صورة جديدة قبل عيد ميلادي الأربعين، هذه واحدة من ثلاث صور جديدة ستدخل المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني".

كما احتفلت صفحة العائلة المالكة البريطانية بعيد ميلاد كيت ميدلتون، حيث نشرت الصفحة عدداً من الصورة للدوقة برفقة الملكة إليزابيث الثانية، والأمير ويليام، وعلقت عليها: "نتمنى لدوقة كامبريدج عيد ميلاد سعيداً".

كما تمت مشاركة صور كيت ميدلتون الجديدة عبر "ستوري" الحساب الرسمي للملكة إليزابيث الثانية بموقع "إنستغرام".

وبعد انضمامها إلى العائلة الأكثر شهرة في بريطانيا عام 2011، برزت كيت ميدلتون لتصبح من أشهر أفراد العائلة المالكة، وشخصية محورية في مستقبلها.

وأسعدت كيت المعجبين ببراعتها الموسيقية، من خلال مرافقة المغني وكاتب الأغاني البريطاني توم ووكر على البيانو في أغنيته المؤثرة "لمن لا يستطيعون أن يكونوا هنا".

وتدربت كيت سراً على الأداء، الذي فاجأت به الجميع في "Westminster Abbey"، والذي كان مخصصاً لكل من خدم المجتمع أثناء جائحة فيروس كورونا.

وقال ووكر: "لقد كانت رائعة للغاية، يا لها من شخصية موهوبة، لطيفة، طيبة القلب، جميلة"، واصفاً إياها بأنها "لطيفة جداً".

إقرأ أيضاً:  أنوشكا شارما تتباهى بجمالها الطبيعي دون مكياج.. وهكذا بدت
 

وعقدت كيت وويليام اجتماعات بالفيديو مع العاملين بمجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، الذين يكافحون تفشي المرض، الذي أودى بحياة حوالي 150 ألف شخص في بريطانيا، منذ أوائل عام 2020.

ومع رفع القيود، شوهدا في مشاركات رسمية، من العرض العالمي الجذاب لفيلم جيمس بوند الجديد، إلى لقاء قادة العالم في "G7"، ومؤتمرات الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ.