دخل اسم النجمة المصرية الكوميدية، شيماء سيف، دائرة اهتمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، عقب ظهورها "موديل"، لأول مرة، في كليب غنائي عبر أغنية "مية مية"، التي أطلقتها المطربة أميمة طالب.

وجسدت شيماء سيف في الكليب شخصية "الزوجة الثانية"، التي تتزوج من زوج أميمة طالب، وتدور بينهما صراعات بشأن من تحصل على رضا الزوج، حيث ظهرت شيماء، في الكثير من المواقف الكوميدية، لكنهما تتضامنان في النهاية ضد الزوج.

وتحدثت سيف عن تلك التجربة، من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث شاركت مقطع فيديو من الكليب، وقالت إنها سعيدة بتلك التجربة الجديدة عليها، وقدمت الشكر للمطربة أميمة طالب. فكتبت شيماء سيف، قائلة: "مبسوطة أوي بالتجربة الجديدة عليا إني أكون مشاركة في كليب أغنية النجمة الجميلة حبيبتي ‏أميمة طالب - ميه ميه إخراج أختي وحبيبتي بتول عرفة، ‏ألحان سهم، ‏كلمات: محمد أبونعمة، ‏توزيع: توما، ميكس & ماستر: أمير محروس، ‏النجم التونسى رفيق باشا".

‏ووجهت شيماء سيف الشكر لفريق عملها، فقالت: "وبشكر الكرو بتاعي أحلى كرو في الدنيا"، وكانت إطلالالتها في الكليب بتوقيع الستايلست مايا حداد، ومكياج مصطفى نحيب، وتصفيف شعر بتوقيع مايكل دهب، وهند مصطفى.

وحرص عدد من صناع الأغنية على التفاعل مع شيماء سيف، حيث كتبت أميمة طالب، قائلة: "أسعدتيني بروحك الحلوة وخفة الدم وقلبك الطيب يا شيمو، الشغل معاكي متعة وشرف كبير ليا غاليتي بحبك قوي قوي قوي"، فيما كتبت المخرجة بتول عرفة، قائلة: "حبيبتى يا أحلى شيمو أنا اللي مبسوطة أوي يا روحي نورتي الكليب ونورتيني.. والشغل معاكي مفيش أحلى منه يا أم قلب حلو إنتي، بحبك يا غالية".

إقرأ أيضاً:  نجمات أوقف "الزواج" مسيرتهن الفنية.. شيرين عبدالوهاب أبرزهن
 

وكانت شيماء قد اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "أمينة حاف 2"، الذي بدأ تصويره قبل أيام، حيث إنه من المنتظر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، لتؤجل بذلك خطوة اقتحامها الدراما الخليجية هذا الموسم، وقالت شيماء سيف، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إنها اعتذرت عن العمل دون أدنى مشاكل مع صناعه، لافتةً إلى أن الفنانة المصرية بدرية طلبة أنقذتها، بعدما أخذت دورها في العمل.

وعن سبب اعتذارها عن العمل، قالت شيماء سيف إنها تعاقدت على مسلسل مصري، سيجري عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، مبينة أن أوقات تصويره تعارضت مع مسلسل "أمينة حاف 2"، ما يصعب مهمتها بسبب فارق التوقيت والسفر وخلافه، فرأت أن الاعتذار عن المشاركة أفضل شيء.