يعيش الفنان الأميركي الشهير، كيانو ريفز، حالة من السعادة، خلال الفترة الأخيرة، نتيجة النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "Matrix Resurrections".

وحرص الفنان الأميركي على أن يرد الجميل لفريق عمل الفيلم، تقديراً للمجهود الكبير الذي بذلوه معه في العمل، وما ترتب على ذلك من نجاحات.

ووفقاً لمجلة "هوليوود ريبورتر"، طار كيانو البالغ من العمر 57 عاماً إلى سان فرانسيسكو لحضور العرض الأول للفيلم؛ وحرص على اصطحاب مدربي وفناني الأداء وفناني المكياج لحضور العرض.

وأشار مصدر مقرب من كيانو أن نجم سلسلة "John Wick"، لم يقم بتغطية تكاليف أجرة الرحلة فحسب، بل قام أيضاً بتغطية تكاليف الإقامة والطعام.

وقال تشاد ستاهلسكي، صديق مقرب من كيانو: "إنه كريم بشكل لا يصدق، كان من بين الحضور الكثير من الأشخاص الذين ساعدوه، من مدربي فنون الدفاع عن النفس، إلى مدربي الجوجيتسو، لمصففي الشعر والمكياج وطاقمه البارع، إنه يتأكد من وجود أصدقائه وعائلته هنا".

إقرأ أيضاً:  مشاهير لن يتركوا ثرواتهم لأبنائهم
 

ووفقاً لتقرير جديد من "Variety"، لم يجنِ كيانو من فيلمه الجديد أكثر بكثير مما جناه من فيلم "Matrix" الأول عام 1999؛ حيث حصل ريفز على حوالي 12 إلى 14 مليون دولار كراتب أساسي من الفيلم الجديد "The Matrix Resurrections"، مقارنة براتبه الأساسي البالغ  10 ملايين دولار من فيلمه الأول "The Matrix". هذا بالطبع بخلاف الدفعة الأخيرة التي يحق لريفز (51 عاماً) الحصول عليها، بالإضافة إلى الراتب الأساسي، حيث تحصل من فيلم "Matrix" الأول على 25 مليون دولار في القسط الأخير، وفقاً لـ"ABC".

يذكر أن عرض الفيلم الرابع من سلسلة "The matrix"، يأتي بعد 17 عاماً من عرض الجزء الثالث، وما يقرب من 20 عاماً من عرض أول أجزاء السلسلة.

وعاد كيانو ريفز إلى شخصية "نيو"، الذي يخوض مغامرات في عالم الشبكات الرقمية والافتراضية، ويشاركه في بطولة "The Matrix": كاري آن موس، كريستينا ريتشي، بريانكا تشوبرا، جوناس، نيل باتريك هاريس، تلما هوبكينز، جادا بينكيت سميث، ماكس ريميلت، وبرايان ج. سميث.