ثمنت الممثلة والإعلامية اللبنانية، ريتا حرب، وقفة صديقها الممثل اللبناني كارلوس عازار بجانبها في محنة مرضها، الذي لازالت تعانيه منذ تعرضها لحادث سير أليم كاد يودي بحياتها، وذلك في منتصف نوفمبر من العام الماضي.

وفي التفاصيل، نشرت ريتا حرب صورة لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، جمعتها بكارلوس، حيث ظهرت وهي على فراش المرض، وبدا أنها في مرحلة التعافي، مبينة أنها كانت تعرف طوال الوقت أنه صديق لها، لكنها لم تتوقع منه أن يكون "حنوناً" لهذه الدرجة.

وقالت حرب إن كارلوس عازار فعل معها الكثير منذ وقت الحادث وحتى الآن، متمنية لو استطاعت أن تكشف للجمهور ما قام به تجاهها، لكنها وعدت بأن يكون كل شيء في وقته، فكتبت: "طول عمرو صديق.. بس ما كنت بعرف انو هو هالقد حنون.. يا ريت فيي فرجيكن كل  شي صار من وقت الحادث لهلأ.. يمكن شي نهار.. كل شي بوقتو حلو".

وتفاعل مع منشور ريتا حرب عدد من نجوم الفن، بينهم: وسام صباغ وندى أبو فرحات وجاد أبو علي، بينما تفاعل مرتادو التواصل الاجتماعي، مثمنين وقوف كارلوس مع صديقته ريتا، حيث أبدوا إعجاباً بما يفعل وقدروا قيمة الصداقة الحقيقية.

من جانبه، شارك كارلوس عازار ذات الصورة عبر حسابه في "إنستغرام"، موضحاً أن الجميع كان يطلب منها أن تكون قوية وستعود "أحلى" مما كانت، إلا أنه كان يقول لها: "ما راح ترجعي أحلى.. لأن ما في أحلى من هيك"، مؤكداً محبته الكبيرة لها.

وكتب عازار، قائلاً: "كلّن كانوا يقولولِك خلّيكي قويّة وبكرا بترجعي أحلى.. إلّا أنا كنت قلّك ما رح ترجعي أحلى لأن ببساطة ما في أحلى من هيك.. بحبك من كل قلبي يا صديقة العمر"، لترد عليه ريتا حرب، في تعليق لها قائلة: "عن جد ما اتفقنا هيك.. بكيتني بأزمتي عرفت الناس على حقيقتها وعرفت طعم الصداقة الحقيقية.. i love u".

ويبدو أن ريتا حرب تتمتع بإرادة حديدية، وهو ما لوحظ في محنة مرضها الأخيرة، إذ كانت توضح من خلال تواصلها مع الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، أنها لم تستلم لمرض مهما كانت تحدياته، وعززت ريتا هذا التحدي للمرض بما أظهرته قبل ساعات، عندما احتفلت بالعام الجديد.

وشاركت ريتا حرب جمهورها، المتابع لحسابها في "إنستغرام"، صوراً ظهرت فيها، وهي داخل أحد المولات التي زينت جدرانها بديكورات عيد الميلاد، احتفالاً بالعام الجديد 2022، إذ ظهرت وتحيطها الأضواء، وشجرة الكريسماس.

يذكر أن ريتا حرب قالت إنها أجرت أكثر من عملية جراحية، وذلك بعد أن نُقلت إلى المستشفى في منتصف نوفمبر 2021، عقب تعرضها لحادث سير، وُصف بأنه "ضخم"، خلال وجودها في تركيا رفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل، وحينها تهشمت سيارتها تماماً، وتم استدعاء الإسعاف لنقلها ومن أصيب معها في الحادث إلى المستشفى، مبينة أن الجراحات التي أجرتها كانت المرحلة الأولى في قدمها اليسرى، وقامت فيها بأكثر من جراحة، مضيفةً أنَّ المرحلة الثانية كانت في عملية أجرتها بوجهها، ولفتت إلى أنها مازالت تحت المراقبة الطبية للوقوف على وضعها الصحي بأمر ما لم تكشف عنه، لكنها تمنَّت ألا تلجأ للجراحة مجدداً.